حالة من الجدل مثارة في بريطانيا خلال الساعات الماضية، وسط  ترقب لإعلان مهم من العائلة المالكة البريطانية، وتوقعات بأن يكون الخبر بشأن حالة أميرة ويلز كيت ميدلتون.

زادت حالة الجدل بعدما ظهرت قناة BBC البريطانية، منذ قليل باللون الأسود، بعد ساعات قليلة من إعلان الإذاعة البريطانية، أن هناك إعلانًا مرتقبًا من العائلة المالكة، وسيكون "ضخم" و"مهم للغاية".

هذا واختفت كيت ميدلتون عن الأنظار قرابة 3 أشهر، فيما انتشرت شائعات حول أنها توفيت، ومن المنتظر أن يحسم الإعلان الشائعات أو تأكيد صحتها.

وكان قصر كنسينغتون قد نشر صورة يوم 10 مارس، للأميرة "كيت مديلتون" مع أطفالها لتطمين الناس أنها بخير، فيما قامت وكالات الأنباء العالمية بإزالتها من مواقعها والتوقف عن نشرها بسبب اكتشافهم أن الصورة تم التلاعب بها رقميًا.

وتمر أميرة ويلز بواحدة من أصعب مراحل حياتها هذه الأيام حيث تتعافى بعد عملية جراحية كبرى في البطن وتواجه ردود فعل عنيفة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب فضيحة الصور الأخيرة التي نشرها حسابها مع الأمير ويليام، واكتشاف أنها معمولة بالذكاء الاصطناعي لوجود العديد من الأخطاء، ومن بعدها قام بحذفها بسرعة.

والتقارير تفيد بأن أميرة ويلز لن تتولى مهامها الملكية حتى عيد الفصح في أبريل حيث تتعافى من جراحة في البطن.

كما أثار مكان وجود كيت التكهنات بسبب غيابها الطويل عن تجمع العائلة المالكة، حيث شوهدت آخر مرة مع العائلة المالكة في ساندرينجهام في عيد الميلاد، فعن ماذا سوف يكون إعلان العائلة المالكة؟.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بي بي سي بريطانيا اخبار دولية كيت ميدلتون العائلة المالکة

إقرأ أيضاً:

هجوم صاروخي يستهدف سفينة تجارية جنوب غربي عدن

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية مساء الأحد إنها تلقت بلاغاً عن إصابة سفينة تجارية في هجوم صاروخي على بعد 89 ميلاً بحرياً جنوب غربي عدن باليمن.
وأضافت الهيئة أن ضابط أمن السفينة أفاد بعدم وجود مصابين على متنها نتيجة الهجوم، مضيفاً أنها تواصل رحلتها إلى وجهتها التالية.
وذكرت الهيئة التابعة للبحرية البريطانية أن السلطات تواصل مراقبة الوضع.
ونصحت الهيئة السفن في المنطقة بتوخي الحذر وإبلاغها بأي نشاط مريب.

ومنذ 19 نوفمبر، استهدف الحوثيون أكثر من 100 سفينة في البحر الأحمر وبحر العرب، بالمسيّرات والصواريخ، بحسب ما أعلن زعيم الجماعة اليمنية عبدالملك الحوثي في أبريل الماضي، زاعما أنها مرتبطة بإسرائيل أو متجهة إلى موانئها.
من جهتها أعلنت الإدارة البحرية الأميركية أواخر أبريل أن الحوثيين شنوا أكثر من 50 هجوماً على السفن، واستولوا على سفينة وأغرقوا أخرى منذ نوفمبر من العام الماضي.
وأجبرت تلك الهجمات الشركات التجارية على التحول إلى مسار أطول وأعلى تكلفة حول إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تصدر 100 رخصة تصدير سلاح لإسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • بريطانيا تدفع ثمن ورطتها في اليمن: خسائر فادحة في التجارة والأزمات تضرب قطاعات حيوية
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • كيت ميدلتون "الحاضر الغائب".. رسالة من أميرة ويلز تثير التكهنات من جديد
  • شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟
  • هجوم صاروخي يستهدف سفينة تجارية جنوب غربي عدن
  • الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب
  • كيت ميدلتون تكسر صمتها: السرطان لن يفرقنا
  • كيت ميدلتون تكسر صمتها بعد غيابها عن حدث مهم: "السرطان لن يفرقنا"