أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة خلال مشاجرة بين طرفين  في إحدى قرى المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة خلال مشاجرة بالمنيا 

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع مشاجرة بين طرفين في قرية عمر اغا التابعة إداريا لمركز المنيا، مما ادي إلى وجود مصابين.

مشاجرة طاحنة بمحافظة المنيا 

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بالمنيا إلى موقع البلاغ وتبين وقوع المشاجرة بين طرفين في قرية عمر أغا بسبب طلب الخبز، مما أسفر عن وجود أربع مصابين من أسرة واحدة بينهم اب ونجلة تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم.

مستشفى المنيا العام 

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن المنيا حوادث المنيا المنيا حوادث محافظة المنيا اصابات الأجهزة الأمنية بالمنيا الحوادث حوادث من أسرة واحدة

إقرأ أيضاً:

«التخطيط»: 4.5 مليار جنيه استثمارات لتنفيذ 324 مشروعا بالمنيا خلال 2023-2024

استعرضت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تقرير صادر عنها ملامح خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة المنيا لعام 23-2024 وذلك في إطار مواصلة الإعلان عن خطة المواطن بجميع محافظات الجمهورية للعام الخامس على التوالي، بهدف توعية المواطنين بشأن توجهات وأولويات خطة التنمية المستدامة للعام المالي 23-2024 ودورها في تحقيق رؤية مصر 2030.

عناية خاصة بأقاليم الصعيد

وأكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن خطة التنمية تحرص على توجيه عناية خاصة بأقاليم الصعيد، وذلك من خلال تطبيق معادلة تمويلية في توجيه الاستثمارات تعتمد على مُؤشّرات الفجوات التنموية، وفي الوقت ذاته التركيز على إحداث طفرة في محافظات بعينها لم تكُن تحظى فيما سبق بالقدر الـمُلائم من العناية ليُعظّم الاستفادة مما تزخر به من خيرات وثروات وإمكانيّات تنموية، موضحة أن عدد المشروعات التنموية بمحافظة المنيا يصل إلى 324 مشروعًا، وأن قيمة الاستثمارات العامة الموجهة لمحافظة المنيا بخطة عام 23-2024 تبلغ 4.5 مليار جنيه.

وفيما يتعلق بالتوزيع القطاعي للاستثمارات العامة المستهدفة بمحافظة المنيا بخطة عام 23-2024 أشار تقرير وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية إلى توجيه استثمارات بقيمة 1.8 مليار جنيه لقطاع التنمية المحلية بنسبة 40%، يليه قطاع الإسكان بقيمة 854 مليون جنيه بنسبة 19%، وتبلغ استثمارات قطاع التعليم العالي 736 مليون جنيه بنسبة 16%، ويخص قطاع الصحة 440 مليون جنيه بنسبة 10%، وقطاع التعليم قبل الجامعي 362 مليون جنيه بنسبة 8%، أما القطاعات الأخرى فيخصها استثمارات بقيمة 308 مليون جنيه بنسبة 7%، هذا بخلاف المشروعات الموجهة من خلال مشروع تطوير الريف المصري حياة كريمة.

192 قرية  بالمرحلة الأولى من حياة كريمة

وأوضح التقرير أنَّ عدد القرى المستهدفة من المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنيا 192 قرية ويبلغ عدد السكان المستفيدين 2.7 مليون نسمة، وتتضمن مشروعات المبادرة والتي تحقق جميع أهداف التنمية المستدامة إنشاء 8 عمارات سكنية للأسر الأولى بالرعاية، 30 وحدة اجتماعية، 32 مجمع خدمات زراعية، 33 نقطة إسعاف، 162 وحدة صحية، 2 مستشفى مركزي، 1484 فصل دراسي، 197 مدرسة، 8 مراكز تنمية أسرة، 35 محطة مياه شرب، 192 مشروع صرف صحي، 17 محطات معالجة، 189 برج شبكات محمول توصيل شبكة الألياف الضوئية، 54 مركز شباب، 32 مجمع خدمات حكومية، 79 مكتب بريد، 35 نقطة شرطة، 19 نقطة إطفاء، إلى جانب تأهيل وتبطين ترع بطول 541 كيلومترا، رصف طرق رئيسية وداخلية بطول 507 كيلومترات.

وأوضح التقرير أنَّ الخطة تستهدف تنفيذ 73 مشروعًا تنمويًا في مجال خدمات الإسكان بمحافظة المنيا، وتتمثل أهم المستهدفات التنموية في هذا القطاع توجيه حوالي 522 مليون جنيه لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، إلى جانب تنفيذ 164 مشروعا في مجال التنمية المحلية.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب داخل مدخل عقار بالمنيا الجديدة
  • أسرة كاملة.. .تسمم 4 أشخاص بسبب وجبة في بني سويف
  • أغلبهم أطفال.. إصابة خمسة من أسرة واحدة بحريق في مخيم شمال مأرب
  • مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالشرقية
  • نتيجة انفجار اسطوانة غاز.. وفاة وإصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بالمهرة
  • إصابة 9 أشخاص في حوادث سير متفرقة بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة للخلاف على قطعة أرض بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في حادث سير بالمنيا
  • «التخطيط»: 4.5 مليار جنيه استثمارات لتنفيذ 324 مشروعا بالمنيا خلال 2023-2024
  • إصابة 3 أشخاص والقبض علي 5 آخرين في مشاجرة بين عائلتين بالواصفية بالإسماعيلية