أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها عند كتابة وصيتها ستؤكد على عدم إقامة العزاء بعد وفاتها، موضحة أنها تحضر مثل هذه المواقف كثير وتجد أن الذين يشعرون بالحزن من داخلهم قليلون.

وأشارت "فؤاد"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه في أي عزاء يكون البعض مشغول بالتحدث في الهاتف المحمول دون الشعور بالحزن وهذا لا تتمناه لنفسها، قائلة: "أنا بتمنى أروح لربنا وحيده كما أنا وأعيش حياة طبيعية مع ربنا".


وأوضحت إنه في حالة وجود بشر يحتاجون لأعضاء، ستكتب في وصيتها أنها تتبرع بأعضاءها إلى بعض الأشخاص، مشددة على أن الجسد شئ فاني وحين تبرعها سيكون عمل جيد من روحها بعد صعودها إلى الله، ولا بد أن نؤمن بأن هناك نهاية للحياة.

 

نجوى فؤاد ضيفة أسما إبراهيم في حلقة جديدة من حبر سري


تحل الفنانة نجوى فؤاد، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة جديدة من برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس.


وتكشف فؤاد خلال الحلقة سبب غضبها من النجمة يسرا، كما تتحدث عن علاقتها القوية بالفنانة فيفي عبده، كما تكشف كواليس صورتها الشهيرة أمام الأهرامات.
كما تروي كواليس طفولتها في فلسطين، وكيف قدمت إلى مصر لتبدأ عملها في الرقص الشعبي، وتتحدث عن تجربتها مع الخيانة الزوجية التي تعرضت لها أكثر من مرة.


برنامج حبر سري يذاع يوميا في رمضان على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد أبي رعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار نجوى فؤاد الراقصة نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة.

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية، بمسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي.

 

وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان محمد عدوية، في مسجد حسين صدقي، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، والفنانة لقاء الخميسي.

 

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

مقالات مشابهة

  • بالورد الأسود.. أسما إبراهيم نجمة لامعة في سماء الموضة
  • وزيرة الثقافة ونجوم الفن في عزاء «زوجة المطرب أحمد عدوية» بالمعادي.. (صور)
  • لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية
  • غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته
  • عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور)
  • محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي
  • اليوم.. عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية