شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الزمالك الأبيض يطلب ضم ثنائي يد غزل المحلة، 02 17 م الأربعاء 26 يوليو 2023 يد الزمالك طلب مسؤولو نادي الزمالك، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الزمالك.. الأبيض يطلب ضم ثنائي يد غزل المحلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الزمالك.. الأبيض يطلب ضم ثنائي يد غزل المحلة

02:17 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

يد الزمالك

طلب مسؤولو نادي الزمالك، من نظرائهم فى لنادي غزل المحلة ضم الثنائي أحمد إيهاب نوفل ومحمود سمكة ثنائي كرة اليد بنادي غزل المحلة، لدعم فريق كرة اليد بالنادي الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

صفقات الزمالك.. الأبيض يطالب غزل المحلة بتحديد سعر ثنائي اليد

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن القلعة البيضاء أرسلت بالفعل خطاب رسمى لغزل المحلة لشراء الثنائي، وتحديد القيمة المادية من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بهما لينضما لصفوف الأبيض.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة اجتماعا طارئا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الرد على نادي الزمالك وتحديد القيمة المالية للاستغناء عن الثنائي.

الزمالك يقترب من ضم محترف جديد لفريق اليد

واقترب نادي الزمالك من التعاقد مع لاعب محترف، لتدعيم صفوف فريق اليد في الموسم الجديد، الذي يبدأه الزمالك بالمشاركة بالبطولة العربية.

وهناك أكثر من مرشح من تونس ومقدونيا وسلوفينيا في الوقت الحالي، وسيتم الاستقرار على المحترف الجديد خلال أيام قليلة.

الزمالك يخوض مباراتين وديتين استعدادا للبطولة العربية لكرة اليد

ودخل فريق كرة اليد بنادي الزمالك معسكرا مغلقا بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر استعدادا للبطولة العربية، للأندية المؤهلة لكأس العالم للأندية «السوبر جلوب» المقرر أن تستضيفها السعودية في الفترة ما بين 25 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أمام كل من الخليج السعودي الذي يقيم معسكرا بالقاهرة مطلع أغسطس، فضلا عن مباراة أخرى أمام سبورتنج.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الزمالك.. الأبيض يطلب ضم ثنائي يد غزل المحلة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الزمالک نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

معجبة بك منذ سنوات.. بيلينغهام يطلب من مورينيو التقاط صورة مع والدته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- طلب جود بيلينغهام، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، من المدرب جوزيه مورينيو، التقاط صورة مع والدته، على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ)، السبت.

وكان مورينيو قد حضر المباراة النهائية من المسابقة الأوروبية، على أرض ملعب "ويمبلي" في لندن، والتي فاز فيها فريق "الميرنغي" على منافسه بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد، ليحقق اللقب رقم 15.

عقب المباراة، قال بيلينغهام لمورينيو: "آسف لذلك، أمي معجبة بك منذ سنوات"، قبل أن يطلب متوسط الميدان الإنجليزي من المدرب البرتغالي التقاط صورة مع والدته.

واستجاب جوزيه مورينيو لطلب بيلينغهام، إذ اصطحب الأخير والدته والتقطت بالفعل صورة تذكارية مع المدرب البالغ من العمر 61 عاماً.

ومازح مورينيو جود بيلينغهام بعد ذلك، إذ قال له: "الآن يمكنك الانضمام إلى نادي فنربخشة".

وكان نادي فنربخشة التركي قد أعلن مؤخراً عن تعيين البرتغالي مديراً فنياً للفريق في الموسم المقبل 2024/2023.

إسبانيابريطانيادوري أبطال أوروباريال مدريدنشر الأحد، 02 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد على حساب الزمالك
  • سبورتنج يهزم نادي الزمالك ويتوج بلقب كأس مصر لكرة اليد
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • هانز فليك يطلب 4 صفقات من إدارة برشلونة
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • معجبة بك منذ سنوات.. بيلينغهام يطلب من مورينيو التقاط صورة مع والدته
  • نجم أستون فيلا الانجليزي يطلب الرحيل
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • "لعب 6 دقائق".. نجم الزمالك على رادار غزل المحلة
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم