دخت الفنانة نجوى فؤاد، في نوبة بكاء على الهواء، إثر رؤيتها صورة الموسيقار حلمي بكر قائلة: حلمي بكر مش هيتعوض تاني لأنه مدرسة محمد فوزي وبليغ حمدي".

نجوى فؤاد توجه رسالة لـ يسرا: افتكريني بفنجان قهوة (فيديو) نجوى فؤاد تكشف لغز نجل سمير صبري.. وتؤكد: "توأمي وجاري" (فيديو) فيديو.. نجوى فؤاد تبكي على الهواء بسبب حلمي بكر.

. فما السبب؟

ووجهت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، رسالة إلى الفنانة يسرا قائلة: يا ريت تفتكريني بفنجان قهوة بلاش دور، لافتة إلى أنها لم تعمل منذ أكثر من عامين ونصف.

ولفتت إلى أنها تعبر الفنان الراحل سمير صبري توأمها وجارها، وشخص لم يعوض، وعن حقيقة وجود ابن له قالت،: معرفش والله ومقدرش أسأله عن حياته الشخصية ولكن إحدى السيدات المقربات منه قالت لي إنه يوجد له ابن طيب أسنان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص

 

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن حوار دار بينها وبين الشيخ متولي الشعراوي حول الرقص، مبينة سبب اعتزالها.


وقالت فؤاد خلال استضافتها ببرنامج شاي بالياسمين تقديم الاعلامية ياسمين الخطيب عبر فضائية قناة النهار، إنها سألت الشيخ الشعراوي، خلال عودتهم في طائرة واحدة من الغردقة، وسألته هو الرقص حلال ولا حرام، قال لي لو حرام أو حلال، مكنش ربنا فتح لك السكة دي، ومكنش نجحك فيها، هو اللي قسم لك كدة، الحساب بقى عنده".

واشارت الفنانة إلى ان الشيخ الشعراوي  قالها لي لا أقدر أقول لك حرام أم حلال، لكن ربنا فتح لك الطريق دا عشان تاكلي عيش منه، محرمش ومحللش، ولكن قال لي في حساب عند ربنا بقى، وأنا ماعملتش حاجة عشان اتوب.

وعن اعتزالها الرقص، اوضحت نجوي فؤاد: إنه ا اعتزلت الرقص عشان حاجة بسيطة جدا، وأنا واقفة على المسرح بعرض "قمر 14"، كان بيقول لي "الأساتوك دا" وانا معرفش يعني إيه الاساتوك دا، وقفت الموسيقيين وسألتهم إيه الاساتوك يا جماعة وقالوا لي غنوة شعبية، قولت هنقارن الأغنية الشعبية من موسيقار الأجيال بالأساتوك؟ رحت قافلة الستارة بايدي مع إنها الكترونية، وقعدت على الأرض وقلت خلاص، وخليت كل الفرقة تلم فساتيني، وكل ما يخصني، ومليت عربيتين صغيريت وروحت، ولن أعود أبدا للرقص بعدها.

مقالات مشابهة

  • سبب تزايد حالات سرطان الرئة لدى الشباب
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • الكشف عن السبب الذي يجعلك تنام وفمك مفتوح
  • جدال بين خالد أبو بكر ووزير التعليم على الهواء لهذا السبب
  • شاهد بالفيديو.. مستشار حميدتي يبكي ويذرف الدموع على الهواء مباشرة: (يجب أن ندعم ونساند قواتنا المسلحة والمؤتمرات دي كلها كلام فارغ ولن تجلب لنا السلام) وساخرون: (تبكي بس)
  • هذا السبب يجعلك تنام وفمك مفتوح
  • لهذا السبب... فؤاد شرف الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. فؤاد شرف الدين يتصدر مؤشر البحث جوجل
  • حلمي بكر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • قعيد المجد يهدي الطفلة الكويتية التي بكت عند رؤيته طقم ألماس .. فيديو