أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مسئول العلاقات الخارجية بالمعهد الدولي لتطبيقات تحليل النظم (IIASA).

 

فرصة عمل في النمسا

ويأتي ذلك في إطار تعاون الأكاديمية والمعهد، وستكون كل المهام التي يقوم بها المرشح المختار في مقر المعهد الدولي لتطبيقات النظم في النمسا، على أن يباشر المرشح المختار مهام وظيفته في أقرب وقت ممكن، وسيعمل المرشح المختار بعقد مبدئي دوام كامل لمدة عام مع إمكانية التجديد فيما بعد.

وزير التعليم العالي: ندعو اليونسكو لوضع خطة طارئة للتعامل مع المأساة الإنسانية بغزة وظائف شاغرة.. احصل على فرصة من وكالة الفضاء المصرية البحث العلمي تعلن عن فرصة مهمة للباحثين في مجال الزراعة الأعلى للجامعات: لا قرارات بفتح التقديم بالكليات والمعاهد حاليا لمحبي التأليف والترجمة في الثقافة العلمية.. التعليم العالي تعلن عن فرصة جديدة لهؤلاء قرار جديد من الأعلى للجامعات يخص طلاب كليات الطب قرار جديد من الأعلى للجامعات بشأن طلاب كليات الطب تحذير من الأطعمة المسبكة والمخللات والحلويات والعرقسوس.. محظورات لكبار السن في رمضان استعدادات الجامعات للميدتيرم.. والتعليم العالي تؤكد: لن يتم منع الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات من دخول الامتحانات وتنطلق نهاية الشهر وزير التعليم العالي يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو


ولمزيد من التفاصيل عن كيفية التقديم وشروط الترشح يرجى زيارة الرابط التالي: https://iiasa.onlyfy.jobs/apply/ij1wm5iud59eumq1gm7kw3c8271cbnn

 

وذلك في موعد أقصاه 7 أبريل 2024، على أن تتضمن الشروط الواجب توافرها في المرشح أن يكون لديه درجة أكاديمية في العلوم السياسية أو العلاقات الدولية أو المجال العلمي أو أي مجال ذي صلة بالوظيفة المعلن عنها، وخبرة في العلاقات الخارجية في منظمة دولية أو منظمة وطنية ذات علاقات دولية، والطلاقة الكاملة في اللغة الإنجليزية مع مهارات اتصال كتابية وشفوية ممتازة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحث العلمي والتكنولوجيا وظيفة النمسا البحث العلمي وظيفة عمل فرصة عمل

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي: المعهد القومي للمعايرة يحقق إنجازًا دوليًا جديدًا

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية دور المعهد القومي للمعايرة في دعم البنية التحتية للجودة في مصر، من خلال تقديم خدمات القياس والمُعايرة والتدريب والاستشارات لمختلف القطاعات.

وفي هذا الإطار، أعلن الدكتور محمد جمال، القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للمعايرة، حصول المعهد على موافقة اللجنة المشتركة للمنظمات الإقليمية (JCRB) على تحديث قيم عدم التيقن أو عدم التأكد في القياس لأربع قدرات قياس، والاعتراف الدولي بنشر ثلاث قدرات قياس جديدة على قاعدة بيانات المكتب الدولي للأوزان والمقاييس (BIPM-KCDB).

وأشار رئيس المعهد القومي للمعايرة، إلى أن هذا الإنجاز يُعدّ ثمرة جهود فريق معمل مترولوجيا الكتلة والكثافة والضغوط، ومشاركتهم الفاعلة في أعمال المقارنات الدولية على مستوى المنظمات المترولوجية الدولية، وكذلك اللجنة الاستشارية الدولية للكتلة والكميات المُشتقة (CCM)، موضحًا أنه نتيجة لهذا الإنجاز، ارتفع رصيد المعهد القومي للمُعايرة إلى (111) قدرة قياس حائزة على الاعتراف الدولي ومنشورة على قاعدة بيانات المكتب الدولي للأوزان والمقاييس (BIPM-KCDB).

كما أن عدم التيقن المُحدّثة تُساعد على ضمان دقة القياسات بشكل أكبر، ممّا يُؤدي إلى تحسين جودة المنتجات والخدمات، كما أنها تُساهم في تعزيز الثقة في القياسات، ممّا يُؤدي إلى زيادة التعاون الدولي في مجال التجارة والاستثمار، فضلًا عن أنها تُساعد على دعم الابتكار، من خلال توفير بيانات دقيقة وموثوقة يمكن استخدامها لتطوير منتجات وخدمات جديدة.

جدير بالذكر، أن نشر وتحديث قدرات القياس على قاعدة بيانات المكتب الدولي للأوزان والمقاييس أمر ضروري لضمان نظام قياس دولي متجانس وشفاف وفعال، كما يُساهم هذا الإنجاز في تعزيز مكانة مصر على خريطة القياس والمعايرة العالمية، ويُجسّد هذا الإنجاز كفاءة المعهد القومي للمعايرة وتميزه، وإسهامه الفاعل في تطوير مجال القياس والمعايرة على المستوى الإقليمي والدولي ويُعزز دوره كأحد أعمدة البنية التحتية للجودة بمصر دعمًا للصناعة الوطنية لضمان جودة منتجاتها وعملياتها.

مقالات مشابهة

  • إنشاء منصة للتحويلات الجامعية قريبا
  • «الأعلى للجامعات»: بدء تخفيض أعداد المقبولين بالكليات النظرية في تنسيق 2024
  • انتخابات مجلس الشعب وعمل الإدارة المحلية ودور الشباب في ختام الأسبوع العلمي بدرعا
  • بالاسم ورقم الجلوس.. احصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة
  • نائب يطالب وزارة التعليم العالي بإعادة الزي الموحد لطلبة الجامعات
  • اللجنة المشتركة بحثت مبادرات التقنية والابتكار.. تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع النمسا
  • تعزيزا للتعاون الثنائي.. وزير التعليم العالي يجري مباحثات مع نظيره بجمهورية الغابون
  • اختتام المؤتمر العلمي الدولي للتحول الرقمي.. تعزيز البنية التحتية وتطوير البيئة التشريعية للتحول الرقمي
  • التعليم العالي: المعهد القومي للمعايرة يحقق إنجازًا دوليًا جديدًا
  • «الأعلى للجامعات»: لم يصدر أي قرار بتخفيض أعداد طلاب كليات الهندسة