نشرت الفنانة نشوى مصطفى تعليقا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام أشادت فيه بالفنانة إنتصار.

سر انسحاب شيرين رضا ورانيا يوسف وسعد الصغير من برنامج «العرافة» النيران تلتهم ستوديوهات التصوير.. حريق بلاتوهات جودر والمعلم والكبير أوى| تفاصيل زهقت من لعب دور الضحية.

. ريهام سعيد تعلن اعتزال الإعلام والتمثيل حمو بيكا ينفعل على حسن شاكوش ورد فعل غريب من عمر كمال.. شاهد

وقالت نشوى مصطفى: لأننا لسه بنصور فأنا محرومة من متابعة أعمال زملائي، لكن شفت كام مشهد على فيسبوك لزميلة موهبتها اتغزلت هاند ميد، استوت على البخار وأصبحت كما العطر المعتق.. انتصار.

نشوى مصطفى 

من ناحية أخرى أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل “إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوى الذى يعرض في المارثون الرمضانى لموسم 2024.

وقالت الفنانة نشوى مصطفى فى تصريحات خاصة لصدى البلد : "محمد سلامة مخرج مثقف جدًا ، وممثل شاطر وفاهم بيناقش وبيقدم ايه للجمهور".

إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم للأديب إحسان عبد القدوس، والتى صدرت ضمن مجموعته القصصية بعنوان "بنت السلطان" عام 1965، وتناقش أحداثها حول أب يفني عمره كله من أجل أبنائه الستة، ويجعل أسماءهم جميعا تبدأ بحرف الميم، ظنا منه أنه سيصنع من خلالهم امبراطورية تمثل امتدادا له، كما كان هو لوالده، ثم يفاجئ بعد مرور 25 عاما بتمردهم عليه.

يذكر أن النص الأدبي سبق وتم تقديمه مسرحياً بأحداثها الأصلية من بطولة سلامة إلياس، وصلاح السعدني عام 1972، وبنفس العام صاغ الأديب نجيب محفوظ النص الأدبي سينمائياً وقدمتها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ولكن بتغير أحداث الرواية الأصلية لتصبح هي البطلة وظهرت خلاله بشخصية موظفة بوزارة التربية والتعليم تتولى مهمة تربية ستة أبناء بعد رحيل والدهم، لكن في ظل انشغالها بهم يظهر صديقها القديم وجسّد شخصيته الفنان الراحل أحمد مظهر، ويرغب في الزواج منها لكنها تفضل أبناءها على مشاعرها نحوه.

ومسلسل " إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي،  حلا شيخة،  نشوي مصطفي ، نور النبوي ، محمود حافظ ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نشوى مصطفى الفنانة انتصار الفنان خالد النبوي إمبراطورية ميم نشوى مصطفى نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

منتخب العراق بالمواي تاي يحصد سبعة أوسمة نحاسية في منافسات بطولة العالم باللعبة

آخر تحديث: 10 يونيو 2024 - 10:59 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- حصد منتخب العراق بالمواي تاي سبعة أوسمة نحاسية في منافسات بطولة العالم باللعبة، التي اختتمت فعالياتها الأحد في العاصمة اليونانية أثينا، بمشارك أكثر من مئة منتخب.وقال رئيس اتحاد اللعبة، مصطفى جبار علگ في حديث  صحفي، إن اللاعبين مصطفى التكريتي وعلي الكناني والمصطفى وسام وحسين نعيم وعلاء فاضل، أحرزوا الأوسمة النحاسية في فعالية الواي كرو، فيما حصل الرباعي محمد ماجد وخالد جواد ومجتبى محمد ومهند محمود على وسامين نحاسيين في فعالية الماي بوران للزوجي.وأشار إلى أن “لاعبي منتخب المواي تاي قدموا مستويات أكثر من رائعة، وتفوقوا على نظرائهم من المكسيك واليونان وروسيا والسويد وفرنسا والفلبين وصربيا وبولندا وكازاخستان والصين.

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • أول تعليق من مصطفى محمد بعد الإصابة الموجعة التي تعرض لها أمام غينيا
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • تعليق مثير من فينيسيوس على قرار حبس مشجعي فالنسيا
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • منتخب العراق بالمواي تاي يحصد سبعة أوسمة نحاسية في منافسات بطولة العالم باللعبة
  • لطمة خفيفة.. تعليق مثير من يوسف زيدان على واقعة عمرو دياب