وفاة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة، بعد صراعها ومشوارها الطويل مع مرض السرطان، حيث كانت تعاني من شدة آلامه خلال أيامها الأخيرة، ولكنها كانت تصر على الذهاب إلى عملها كل يوم، رحلت عن عالمنا ولكن يبقي أثرها بداخل محبيها.

زينة مطاوع وفاة زينة مطاوع


أعلن الدكتور مدحت العدل عن وفاة زينة مطاوع،  وعلق قائلا: "إنا لله وإنا إليه رجعون، أتقدم أنا وجميع العاملين في مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازي لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته"، وذلك خلال نشره صورة لها عبر خاصية "استوري"، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

زينة مطاوع

كشفت صديقة زينة مطاوع عن موعد ومكان العزاء، قائلة: " غداً الأربعاء 20 مارس فى مسجد النور فى المعادى بعد صلاة العشاء".

زينة مطاوع أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبوعميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

زينة مطاوع وديانا هشام  ملخص مسلسل المعلم الحلقة 8| مصطفى شعبان ينصب الفخ لمنذر رياحنة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زينة مطاوع وفاة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة وفاة مونتيرة مسلسل عتبات البهجة مدحت العدل الدكتور مدحت العدل مسلسل عتبات البهجة أبطال مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة وفاة زینة مطاوع

إقرأ أيضاً:

خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما المصرية

قال المخرج خالد يوسف إنّه لا يتفق مع عادل إمام، في تصريحه الذي أدلى به خلال حواره مع وجدي الحكيم، بأنّ نجيب الريحاني ليس بالممثل العظيم في السينما المصرية.

نجيب الريحاني هو الممثل الأهم في تاريخ مصر

وأوضح «يوسف» خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب، ببرنامج «بالخط العريض» على شاشة الحياة، أنّ نجيب الريحاني هو الممثل الأهم في تاريخ مصر، وأن نجيب الريحاني، رغم قلة أفلامه، إلا أنه كان موهوبًا بالفطرة وعبر عن الرجل البسيط في ذلك التوقيت.

حنان مطاوع الممثلة الأهم

وعن أعظم فنانة حاليًا في السينما والدراما المصرية، قال إن الفنانة حنان مطاوع تعتبر هي الممثلة الأهم الآن، فهي تنافس غادة عبد الرازق ومنة شلبي.

وعن مصدر قوته، قال خالد يوسف: «أستمد قوتي من الصدق ونقطة ضعفي أولادي»، مشيرًا إلى أنه ليس لديه خطوط حمراء في كافة شؤون حياته.

مقالات مشابهة

  • وفاة والدة ميشيل أوباما عن عمر 86 عامًا
  • وفاة والدة ميشيل أوباما عن عمر 86 عاماً
  • خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما المصرية
  • يونس شلبي.. سر بكاء (صانع البهجة) في أيامه الأخيرة
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • لهذا السبب.. هنادي مهنا تتصدر التريند
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • جولشاه تشوم أوغلو.. وفاة بطلة Town Doctor بعد معاناة من السرطان (صور)
  • هنادي مهنى تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • تعرف على حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح