عقد الدكتور المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، اليوم الثلاثاء، اجتماع تنسيقى مع ممثلى شركة “ايى بى بى”، وبحضور المهندس محمود نعمان نائب رئيس الجهاز، ومعاونى رئيس الجهاز ومديرى الإدارات المعنية.

جاء الاجتماع لدراسة موقف إنشاء محطة محولات مدينة دمياط الجديدة، بجهد ( ١١/٦٦ ك ف )، وذلك لتغطية التوسعات التى تشهدها المدينة، من مشروعات وفرص استثمارية وتلبية القدرات المطلوبة فى دعم هذه المشروعات.

واستعراض الاجتماعـ الموقف بالكامل وجارى العرض على الجهات المختصة للدراسة، وتحديد الموقف الفعلى للبدء في تنفيذ هذة المرحلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس محمد خلف الله دمياط الجديدة جهاز دمياط الجديدة محمد خلف فرص استثمارية

إقرأ أيضاً:

«كهرباء الشارقة» تشغّل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء

أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن البدء في تشغيل محطة كلباء التجارية لنقل الطاقة جهد (33/11 كيلو فولت) وذلك استمراراً لجهود الهيئة في مواصلة تطوير شبكات نقل وتوزيع الطاقة في كافة المناطق وتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة. وبلغت الكلفة الإجمالية لتنفيذ المحطة 55 مليون درهم وتمت جميع عمليات الاختبارات والتشغيل بنجاح.
وأوضح المهندس يوسف الحمادي مدير إدارة كلباء في هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن المحطة الفرعية التجارية الجديدة في كلباء جهد 33/11 ك.ف تعتبر المصدر الرئيسي في التغذية الكهربائية للمنطقة والمناطق المجاورة مثل المنطقة التجارية والصناعية القرم وواجهة كلباء مول ومدرسة فكتوريا ونقطة حدود خطم الملاحية.
وأكد أن الهيئة تحرص على تنفيذ المشروعات وفق أفضل المواصفات وفي أسرع وقت ضمن خطة زمنية محددة وتوفير أفضل الخدمات للمشروعات التطويرية في مختلف مناطق امارة الشارقة وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالعمل المستمر على تطوير الخدمات.
وأشار إلى أنه تم تنفيذ المحطة وتوصيلها بالشبكة وتشغيلها وفق أعلى مواصفات الأمن والسلامة وتزويدها بانظمة متطورة لضمان الجودة والكفاءة حيث تبلغ سعة المحطة 60 م. ف.أ وتحتوي على 3 محولات كل منها سعة 20 م. ف.أ وتم استخدام أحدث التقنيات في المحطة وتمديد كابلات 33 ك.ف بطول 25كم وكابلات 11 ك.ف بطول 12 كم وتحتوي المحطة على نظام (بي إم. إس) الذي يتضمن أنظمة الدخول وكاميرات مراقبة وأنظمة تكييف ونظام مراقبة درجة حرارة الغرفة وأنظمة إطفاء الحريق.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يترأس اجتماع وحدة متابعة موقف تقنين الأراضي المضافة للمدن الجديدة
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يترأس اجتماع وحدة متابعة موقف تقنين الأراضي
  • رئيس جهاز «المخلفات»: استثمارات بـ25 مليار جنيه لإنشاء أول مدينة متكاملة لإعادة تدوير القمامة بـ«العاشر»
  • رئيس «دمياط الجديدة» يطمئن على جاهزية المدارس لامتحانات الثانوية العامة
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • «كهرباء الشارقة» تشغّل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء
  • وزير الإسكان: حملات للقضاء على الإشغالات والظواهر العشوائية بـ 6 مدن
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة