خرجت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي للرد على الشائعات والأنباء التي أثيرت حول خضوعها لعملية شفط دهون وتكميم معدة وانهما السبب وراء نحافتها المفرطة.

اقرأ ايضاًنحافة فاطمة الصفي المفرطة تصدم الجمهور.. فيديوفاطمة الصفي تردّ على أنباء خضوعها لعملية تكميم معدة
 

ونفت النجمة الخليجيةأنباء خضوعها لأي عملية تتعلق بالنحافة واكّدت بان الجمهور فهم حديثها السابق حول خصوعها لعملية جراحية بشكل خاطئ.

وكشفت الصفي بانها بسبب نحافتها خضعت لعملية قص جلد وشد وليس عملية قص معدة وتكميم وقالت: "كل ما فعلته هو قص وخياطة وانا قصيت جلدي الزائد وخيّطته وهو ما جعلني اظهر بهذه النحافة".

وعلى صعيد آخر  وفي وقت سابق هاجمت الفنانة الكويتية منتقدي مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي تشارك في بطولته وأثار الكثير من الجدل وقالت "انتم تبون جاسم يطلقني وانباقت الشركة وبس هذا ما بتونه؟ وانتم شلون تطلعون خارج الصندوق؟ الي يبي يشوف يحط ع القناة وما تبي شيل عنها".

pic.twitter.com/TpsrzO0j5x

اقرأ ايضاًفاطمة الصفي توافق على زواج المرأة من رجل يصغرها عمرًا— GorAdd (@goradd23) March 17, 2024


 والجدير بالذكر ان المسلسل الكويتي زوجة واحدة لا تكفي يثير العديد من الجدل بسبب جرأة القضايا التي يتناولها من تنمر وتحرش وتهدد زوجات والحمل من سفاح القربى.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هدى حسين، والفنان المصري ماجد المصري والفنانة آيتن عامر.

ويروي قصة مديرة مدرسة تدعى هيله متزوجة من رشيد الذي تعيش معه حياة رومانسية، إلا ان الاخير يعيش حياة سرية بعيدًا عن زوجته حيث انه متزوج من  سيدات آخريات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فاطمة الصفي أخبار المشاهير اطلالات المشاهير فاطمة الصفی

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"

كشف النجم محمد رضوان عن موعد بدء تصوير الجزء الثالث من المسلسل الشهير "موضوع عائلي"، بطولة النجم ماجد الكدواني.


 

وقال محمد رضوان خلال تصريحات صحفية إنه خلال هذه الفترة يرتبط بأكثر من عمل، ومن المقرر بدء تصوير الجزء الثالث من "موضوع عائلي" نهاية أغسطس المقبل.


 


 

مسلسل موضوع عائلي 2


 

موضوع عائلي هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم يهوى الطبخ ويعمل كطباخ في إحدي المطاعم الشهيرة، ويتغير مسار حياته مُنذ معرفته بأنه مُصاب بمرض نادر في المخ فيؤثر علي ذاكرته ويفقد جزء من تفاصيل حياته، ويحاول إبراهيم خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل في أجواء كوميدية طريفة إخفاء حقيقة مرضه عن أفراد عائلته، فيقف أمام معادلة صعبة بين شخصيته الماضية التي تخشى المفاجآت وتأقلمه على تفاصيل  حياته الجديدة.


 

 

قصة مسلسل موضوع عائلي: 

 

ونرى تصاعد فى أحداث المسلسل مُنذ وصول إبراهيم وأفراد عائلته دولة بلغاريا في رحلة لصنع ذكريات جديدة، ولكن في حقيقة الأمر الدافع الذي جعل إبراهيم يذهب إلي هناك هو إجراء عملية في المخ بصحبة طبيبته الخاصة التي تدعي مريم، وكالعادة يخفي إبراهيم خلال الرحلة تفاصيل مجيئه الحقيقة، وتتوالى الأحداث

 

أبطال مسلسل موضوع عائلي


 

وشارك مسلسل «موضوع عائلي» عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • فاطمة الصفي تكشف عن وزنها الحقيقي .. فيديو
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • والدة سارة الودعاني لـ منتقدي ابنتها : استح على وجهك وين الرجولة! .. فيديو
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"