الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية، اليوم الثلاثاء، حملة الرقابة الميدانية على الأسعار والوضع التمويني لحماية المستهلك.

وخلال تدشين الحملة، اطلع وكيل المحافظة لشئون مديريات مربع المدينة علي عبدالله الكباري ومعه مديرا مكتب الصناعة بالمحافظة صالح محمد، والغرفة التجارية والصناعية محمد عبدالواحد الحطامي، على أداء عمل فرق ولجان الرقابة التابعة لمكتب الصناعة، ومستوى تنفيذ المهام المكلفة بها خلال شهر رمضان المبارك للحفاظ على الاستقرار السلعي والتمويني وضبط المخالفين.

واستمعوا من القائمين على اللجان إلى شرح حول آلية وخطة العمل الرقابي على الأسواق ومنافذ البيع والمولات التجارية ومستوى التنسيق بين المكتب والغرفة التجارية للرقابة على الأسعار ترجمة لتوجيهات وزارة الصناعة والسلطة المحلية بالمحافظة.

وثمن وكيل المحافظة، جهود مكتب الصناعة والفرق الميدانية التي تنفذ أعمال الرقابة اليومية في إطار الخطة الرمضانية لتحقيق الاستقرار في أسواق المحافظة.

واكد على ضرورة تعزيز جهود الرقابة المتعلقة بعملية مقاطعة البضائع الأمريكية الاسرائيلية والتأكد من مخازن البيع ومدى خلوها من هذه البضائع ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى نصرة للشعب الفلسطيني.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة، أن الحملة تأتي ضمن حملات أنشطة المكتب خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد استمرار حملة الرقابة على الأسعار والأوضاع التموينية حتى نهاية شهر رمضان وخلال أيام عيد الفطر.. مشددا على ضرورة اضطلاع اللجان بدورها وعدم التهاون في ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

تخلل التدشين، بحضور نائبا مديرا مكتب الصناعة محمود فكري، ومحطة الحاويات بميناء الحديدة الدكتور أحمد المرتضى، توزيع المصلقات المحددة لأسعار بيع اللحوم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة مكتب الصناعة والتجارة مکتب الصناعة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض اسعار اللحوم الطازجه إلى 250 جنيه للكيلو بالمنافذ

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجه بمنافذ مواطنون ضد الغلاء بنطاق المحافظة لتصبح 250 جنيه للكيلو بدلًا من 280 جنيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وسط فرحه عارمة من المواطنين.

جاء ذلك بحضور المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والدكتور السيد حسنين مدير مديرية الطب البيطري بالدقهليه 

،و وائل السنوسي مدير فرع جمعية مواطنون ضد الغلاء بالدقهلية ومسئول المنافذ.

وتفقد " مختار " المنافذ الرئيسيه لبيع اللحوم بمدينة المنصوره أمام استاد المنصوره وأمام محطة الاتوبيس الدوليه بشارع الجيش والتقي بالمواطنين واستمع إلى آرائهم ومدي رضاهم عن الاسعار المقرره وأبدوا سعادتهم بهذه المبادرة.

وقال " المحافظ " خالص التهاني القلبية لأبناء الدقهلية وللشعب المصري وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك أعاده الله علي مصرنا الغاليه بالخير واليمن والبركات 

وأكد " مختار " علي أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة علي توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من خلال التعاون مع مديرية التموين والطب البيطري وجمعية مواطنون ضد الغلاء.

وكلف " المحافظ " وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع لضبط الأسعار وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

محافظ الدقهلية بعد تخفيض سعر اللحوم الي 250 جنية IMG_9802 IMG_9803 IMG_9804 IMG_9807 IMG_9806 IMG_9805 IMG_9808 IMG_9811 IMG_9810 IMG_9809 IMG_9814 IMG_9813 IMG_9812

مقالات مشابهة

  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • رئيس مركز طامية بالفيوم يترأس حملة مكبرة على محلات الجزارة
  • ضبط 357 مخالفة تموينية خلال الشهرين الماضيين بالحديدة
  • تدشين مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 الف أسرة فقيرة بالحديدة 
  • ضبط سماد خاص بالجمعيات الزراعية قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم
  • ضبط تروسيكل محمل بدقيق بلدي مهرب للسوق السوداء في الفيوم
  • ضبط أسمدة زراعية مدعمة محظور تداولها بيعها بالسوق السوداء بالفيوم
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض اسعار اللحوم الطازجه إلى 250 جنيه للكيلو بالمنافذ
  • استعداداً لعيد الأضحى.. تنظيم سوق الأنعام بالأحساء وحملات رقابة وتوعية
  • ضبط 12 ألف عبوة مستحضرات تجميل و2 طن نشا مجهولة المصدر في البحيرة