ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على 4 تيك توكر بينهم فتاة، افتعلوا مشاجرة وضربوا فتاة في الشارع بمشهد تمثيلي تم تصويره ونشره على تطبيق تيك توك لزيادة نسب المشاهدات والمتابعة.

بعد مشهد تمثيلي عنيف..ضبط  4 أشخاص «تيك توكر» بينهم فتاة  بأحد شوارع القاهرة


كما رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية الفيديو، وتمكنت من القبض على القائمين بمقطع الفيديو والفتاة التي تم ضربها، والذين أقروا بتصوير المشهد التمثيلي لزيادة عدد المتابعين والمشاهدات وجني أرباح.


وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين بينهم الفتاة التي اشتركت معهم في تصوير المقطع بمنطقتي باب الشعرية وإمبابة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
كما إصيب شخصين بحروق على يد جارهما في منطقة بولاق الدكرور أثر رشقهما بزجاجة مولوتوف وألقى رجال المباحث القبض على المتهم.
تلقت قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إخطارا من أحد المستشفيات باستقبال شخصين مصابين بحروق في الوجه والجبهة أثر تعرضهم للتعدي من قبل جارهما.


ودلت التحريات، أن المتهم مريض نفسي وراء الواقعة إذ اتهمه جاراه الاثنان بإلقائهما بالمولوتوف حيث تشاجر مع جيرانه ظنا منه أنهما ينويان إيذاءه خلافا للحقيقة، إذ ألقاهما بالمولوتوف أثناء تواجدهما أعلى سطح سكنهما وتم اتخاذ الاجرءاتت القانونية تجاه الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة بولاق الدكرور مديرية أمن الجيزة قسم شرطة بولاق الدكرور رجال مباحث القاهرة 4 تيك توكر تطبيق تيك توك القبض على

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بفيديو إتلاف ملصق إلكتروني لسيارة في القليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من  كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق " تيك توك " زعم خلاله أحد الأشخاص بقيام أحد رجال الشرطة من قوة إدارة مرور القليوبية بسحب تراخيص سيارته دون وجه حق  .
فى إطار كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق " تيك توك " زعم خلاله أحد الأشخاص بقيام أحد رجال الشرطة من قوة إدارة مرور القليوبية بسحب تراخيص سيارته " دون وجه حق " .
بالفحص تبين عدم صحة تلك الإدعاءات ، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 سبتمبر الجارى إستوقفت حملة مرورية بمحافظة القليوبية إحدى السيارات لإرتكاب قائدها مخالفة إتلاف الملصق الإلكترونى لكونه ممزق وتم سحب رخصة التسيير الخاصة بالسيارة .. وعقب ذلك قام مالك السيارة بالإنصراف دون إستلام إيصال السحب ثم عاد مرة أخرى بعد قيامه بنزع الملصق التالف ووضع " ملصق آخر سليم " .. وأن تصويره مقطع الفيديو المشار إليه يأتى كمحاولة لغل يد رجال الشرطة عن إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مخالفته.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكور لإدعائه الكاذب .
 

مقالات مشابهة

  • بعد القبض على التيك توكر.. ما عقوبة بث محتوى مخالف للآداب العامة؟
  • ضبط فتاة زعمت تعدى 5 أشخاص عليها لزيادة نسب المشاهدات
  • القبض على لص الموبايلات في القاهرة
  • ضبط شخص قام بسرقة مبلغ 350 ألف دينار
  • القبض على مهندس تعدى على سيدة بالسب وإحدث تلفيات بسيارتها بمدينة نصر
  • محافظ الدقهلية يكلف لجنة لكشف أسباب حدوث شرخ بأحد شوارع المنصورة
  • طعن كلٌ منهما الآخر.. طلب التحريات في مصرع شابين في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • سماع أقوال شهود عيان فى حادث مقتل شخصين بسبب معاكسة فتاة ببولاق الدكرور
  • ضبط المتهم بفيديو إتلاف ملصق إلكتروني لسيارة في القليوبية
  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية