الوطن:
2024-06-12@05:34:04 GMT

نقل شبل التجمع الخامس إلى حديقة حيوان بني سويف

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

نقل شبل التجمع الخامس إلى حديقة حيوان بني سويف

تسلمت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، الشبل الذي عثر عليه أثناء تجوله في شوارع التجمع الخامس بالأمس، وتم إيداعه بحديقة حيوان بني سويف.

أسد يتجول في شوارع التجمع الخامس

يذكر أنه عثر أمس على شبل يتجول في شوارع التجمع الخامس، وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية والقضائية التحقيق، وعثر عليه من قبل المواطنين.

وقررت النيابة العامة تسليم أسد صغير «شبل» لحديقة حيوانات، وكان أحد أفراد الأمن الإداري قد فوجئوا بتجول أسد صغير بشوارع التجمع الأول، وتمكن بالاشتراك مع آخرين من الإمساك به وتسليمه لقسم الشرطة.

وأفاد فرد الأمن أنه لم يستدل على صاحب الأسد، وبالعرض على النيابة العامة قررت تسليم الشبل إلى مزرعة حيوانات لحين الاستدلال على صاحبه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التجمع الخامس الشبل الأسد التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

هل يحضر سفاح التجمع غدًا أولى جلسات محاكمته؟

تعقد محكمة جنايات القاهرة غدًا الأربعاء أولى جلسات محاكمة المتهم كريم مسلم والمعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، بتهمة قتل 3 فتيات والإتجار في البشر وتعاطي المواد المخدرة، في أول ظهور له أمام الجنايات بعدما هزت الجريمة الشارع المصري على مدار الأيام القليلة الماضية.

الجريمة التي كشفتها التحقيقات تبين أن المتهم اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي عثر عليها بطريق بورسعيد التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن، حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها.

ومن المتوقع أن تشهد الجلسة غدًا الأربعاء سيناريوهات لسير المحاكمة، فبعد تلاوة النيابة أمر الإحالة وسرد وقائع جرائم سفاح التجمع في حالة عدم وجود محامٍ لـ"سفاح التجمع"، تأمر المحكمة بندب محامٍ للدفاع عنه، ويتمثل السيناريو الأول: أن يتم تأجيل المحاكمة لحين اطلاع دفاع المتهم على التحقيقات، السيناريو الثاني: قد تؤجل المحكمة القضية لسماع مرافعات النيابة العامة والدفاع، السيناريو الأخير: أن المحكمة قد تصدر حكمها في الجلسة الأولى.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات التي بدأت بورود إخطار للنيابة العامة بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق ٣٠ يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفع البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلب تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

اقرأ أيضاًالجنايات تحدد جلسة عاجلة لمحاكمة سفاح التجمع

بعد إحالته للمحاكمة.. التهم المنسوبة لـ سفاح التجمع الخامس واعترافاته

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة سفاح التجمع في القاهرة الجديدة
  • هل يحضر سفاح التجمع غدًا أولى جلسات محاكمته؟
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بالقاهرة
  • زملاء سفاح التجمع الخامس: لم يتناول أى مهدئات خلال عمله فى مدرسة ببورسعيد
  • كيف اكتشفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • كيف اكتشتفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • رحلة سفاح التجمع الخامس.. من قتل أول سيدة وحتى تقديمه للمحاكمة الجنائية
  • بجانب القتل.. النيابة العامة توجه لـ سفاح التجمع الخامس تهم الاتجار بالبشر
  • عاجل| إحالة «سفاح التجمع» قاتل فتيات الليل إلى المحاكمة
  • إحالة سفاح التجمع الخامس إلى الجنايات بتهمة قتل 3 سيدات