كشف الفنان حلمي عبدالباقي، تفاصيل مشاجرته مع مطرب الراب خالد تاج الدين بسبب حفل ترافيس سكوت، قائلا: "إنه خرج عن مسار واستهزأ بالفنان مصطفى كامل".

حلمي عبدالباقي عن منع سارة زكريا من الغناء: أهانت الشعب المصري عاجل - "الموسيقيين" تكشف عن حقيقة رفضها دفع فاتورة علاج الراحل حلمي بكر حلمي عبدالباقي: "مصطفى كامل توأم روحي.

. ودخلت انتخابات النقابة بناء على طلبه" (فيديو) حلمي عبدالباقي يكشف عن بداية قصة حبه مع زوجته (فيديو) فيديو.. حلمي عبدالباقي عن سبب مشاجرته مع خالد تاج الدين: استهزأ بمصطفى كامل

وأشاد حلمي عبدالباقي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، بتعامل الفنان مصطفى كامل مع مؤدي المهرجانات من خلال منحهم تراخيص للغناء وتوقيعهم على إقرارات تلزمهم بضوابط وشروط معينة، موضحا أنه تم إيقاف حمو بيكا وعمرو كمال بسبب أغنية "إنتي معفنة" لذلك يجب على مؤدي المهرجانات احترام عقلية الجمهور.

وحذر الفنان حلمي عبدالباقي، المطربات من الرقص المفرط والمثير على خشبة المسرح أثناء إحيائهن الحفلات، قائلا: "اللي هتعمل كده هتتحول للتحقيق على طول لأنها خرجت عن الغناء والجمهور خرج عن الاستماع وأطبح بيتفرج عليها مش بيسمعها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان حلمي عبدالباقي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار توك شو الإعلامي محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان حلمی عبدالباقی مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

“فنان العرب” يظهر في عيد ميلاده.. “روتانا” تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف

السعودية – أدى الفنان السعودي محمد عبده مقطعا من أغنية “الرسائل” صحبة المطربة المصرية آمال ماهر، في أحدث ظهور له بعد إعلان إصابته بالسرطان.

وأجرت آمال ماهر اتصالا مرئيا مع محمد عبده بحضور سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، الذي كان يحتفل بعيد ميلاد الفنان السعودي في منزله صحبة أبنائه، بعد عودته من رحلته العلاجية.

وشاركت آمال ماهر أثناء اتصالها للاطمئنان على صحة “فنان العرب”، في أداء إحدى أغنياته، ليرددا: في ليلة كنها الليلة عرفتك بسمتي وفجري. وأبدى محمد عبده إعجابه الشديد بأدائها، قائلا: “يا قمر أنت.. يا سلام”.

وخلال اللقاء، قال سالم الهندي: “اليوم سعداء بلقاء الحبيب بوعبدالرحمن، والحمد لله على سلامتك، وأنا مبسوط جدا إنك رجعت لنا بالصحة والعافية، وصحتك زينة، والليلة عيد ميلادك، عقبال العمر كله”.

يذكر أن “فنان العرب” كان قد أعلن عن إصابته بسرطان البروستاتا وخضوعه للعلاج الكيماوي، قائلا: “كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ الكورس الثاني”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • متى يكون الدين الخارجي في مرحلة آمنة؟.. وزير المالية الأسبق يكشف (فيديو)
  • "نتنياهو سيحاول المراوغة".. بكري يكشف تفاصيل المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • الفنان أحمد الصادق ينفي خبر منعه من الغناء من قبل الأطباء بسبب مرض في حباله الصوتية
  • أحمد حلمي يروج لعرض مسرحية "ميمو"
  • محمد رضوان يروج لمسرحية «ميمو» قبل عرضها في عيد الأضحى 2024
  • طرح البوسترات التشويقية لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي (صور)
  • كامل الوزير: أنفقنا أكثر من 2 تريليون جنيه على مشروعات النقل خلال الفترة الماضية.. فيديو
  • كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”
  • “فنان العرب” يظهر في عيد ميلاده.. “روتانا” تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف