البلاد- الرياض
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، نتائج اجتماع أعمال الجمعية العمومية العادية الـ 16، التي عقدت أمس في الرياض بحضور 45 عضوًا. ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماع الجمعية العمومية العادية الـ 16 في الرياض، بحضور 45 عضوًا.

 

وأضاف البيان: عينت الجمعية العمومية 3 أعضاء لمراجعة محضر الاجتماع، وهم عبدالله السالم ممثل نادي الجندل، وعبدالله المقدم ممثل نادي الجزم، ومحمد الرفاعي ممثل نادي الحوراء.

 

وجاء في بيان الاتحاد السعودي: تم تعيين 3 مراقبين مستقلين للجمعية، وهم فاضل النمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، ومقرن المقرن رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، وعبد الإله الشعيل المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة السلة. واستعرض رئيس المجلس في تقريره أعمال الاتحاد السعودي منذ الجمعية العمومية السابقة، حيث اطلع الأعضاء على كل الأعمال التي تمت.

 

وأشار الاتحاد عبر بيانه إلى أن الأعضاء وافقوا على تمديد عمل رؤساء ونواب اللجان القضائية في الاتحاد السعودي لمدة 4 سنوات، وذلك نظرًا لانتهاء فترة المجلس السابق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اتحاد كرة القدم الجمعية العمومية الرياض الاتحاد السعودی لکرة الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

أبوظبي الرياضي يستضيف سيدات القادسية السعودي الليلة

 

أبوظبي-الوطن:

يستضيف فريق نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات الكرة، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بملعب اتحاد الامارات لكرة القدم في دبي، فريق نادي القادسية السعودي لكرة القدم النسائية في مباراة تجريبية بين الفريقين الشقيقين، حيث يستعد ممثل كرة القدم الإماراتية لتمثيل كرة القدم العربية الآسيوية النسائية في المرحلة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024 – 2025.

ويبدأ ممثل الكرة الإماراتية مشوار التصفيات المؤهلة الحاسمة بلقاء يجمعه مع فريق جامعة وهان جيانجهان الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة الأولى في أولى مبارياته بملعب مركز هانكو، وذلك يوم الخميس 3 أكتوبر المقبل، والتي تعقبها مباراة فريق هيونداي ريد أنجليس الكوري الجنوبي وذلك يوم 6/10، ويختتم ممثل كرة القدم التصفيات بلقاء يجمعه مع فريق صباح الماليزي مساء يوم 9/10 قبل العودة للبلاد يوم 10/10/2024.

وتضم قائمة فريق القادسية السعودي للسيدات بإشراف المدرب البرتغالي لويس فيليبي 5 لاعبات من أعضاء المنتخب الأخضر السعودي، بجانب كوكبه مميزة من اللاعبات المحترفات استعدادا للموسم الكروي السعودي، الذي يبدأ بمباريات دور ال 16 للنسخة الثانية من كأس الاتحاد السعودي للسيدات وذلك في يومي الجمعة والسبت، 18 و19 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بلقاء ضيفه فريق الأمل، وذلك على ملعب النادي بمدينة الخبر.. وتضم قائمته حارسة المرمي الامريكية ليندزي هاريس الحاصلة على جائزة أفضل حارسة مرمي في الدوري الممتاز السعودي بعدما حقق فريق القادسية المركز الثالث في الترتيب العام، وتضم القائمة أيضا كابتن الفريق اللاعبة البرازيلية رايان ماتشادو، والمهاجمة الكاميرونية أجارا نجويا، والمدافعة العاجية جيسيكا ايمانويلا، والسعودية الجديدة يارا الفارس، والأيسلندية سارا بيورك جونار ولاعبة وسط منتخب فرنسا ليا لو جاريك.


مقالات مشابهة

  • فوز الحكمة والاتحاد والبشاير والكرخ في ثاني أيام “دولية الوحدة لكرة السلة”
  • اتحاد السيارات والدراجات النارية العراقي يعلن نتائج انتخاباته التكميلية
  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • صادي:” منذ قدومي للفاف رفعت التحدي بتطبيق الـ”VAR” “
  • اتحاد الشطرنج يحصل على تصنيف الجمعية العمومية استعدادا للانتخابات المقبلة
  • كامل الوزير يتراس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت)
  • أبوظبي الرياضي يستضيف سيدات القادسية السعودي الليلة
  • رابطة الدوري السعودي تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء نادي ” برايل فاين آرت “