قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية الباكستانية بمنطقة تبوك لترويجه (1.2) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.


أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقة الرياضفي يومها العالمي.. النيابة تكشف حقوق الأم بنظام الحماية بالمملكة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: وس تبوك مكافحة المخدرات منطقة تبوك الشبو الإجراءات النظامية

إقرأ أيضاً:

القبض على 5 مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم المخدرات

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على (5) مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم (1.7) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

 وأشارت المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة. 

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (5) أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم (1.7) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/FTrkQZ3d0K

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين بالجوف لترويجهما 21.974 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 5 مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم المخدرات
  • القبض على 3 مقيمين بمنطقة المدينة المنورة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 مقيمين بالمدينة المنورة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 1.7 كيلوجرام من الحشيش بالمنطقة الشرقية
  • ضبط 3 مقيمين لترويجهم الشبو المخدر في المدينة المنورة
  • ضبط شخصين لترويجهما 21,974 قرصًا من الإمفيتامين بالجوف
  • القبض على باكستانى لترويجه 1.2 كيلوجرام من الشبو بجدة
  • القبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما  المخدرات
  • القبض على مقيم في جدة لترويجه 1.2 كيلوجرام من "الشبو" المخدر