تشعر الفنانة سارة نور بالحب تجاه، الفنان مصطفى شعبان، بعد إنقاذ حياتها، في مسلسل «المعلم» وتصبح مشكلتها هي التأكد من مشاعرها، وكيفية الاعتراف بها.

لذا هناك بعض الطرق، التي يمكن من خلالها التعبير عن الحب لشخص ما، وتوصيل المشاعر، بصورة غير مباشرة لمن تحب، بحسب موقع oregoncounseling.

الهدايا

يمكن التعبير عن الحب لشخص ما، من خلال تقديم الهدايا، مثل الزهور، الملابس، الحلوى المفضلة، والأشياء المصنوعة يدويًا، هي إحدى الطرق التي يعبر بها البعض عن حبهم للآخرين.

إعداد الوجبات

إعداد الوجبات من طرق التعبير عن الحب، وتدل على الاهتمام بشخص ما، وإعداد الطعام الذي يحبه، ويشير ذلك إلى معرفة تفاصيل دقيقة عنه.

قضاء وقت ممتع

إن قضاء وقت ممتع مع الشخص الذي تحبه، هو نوع من التعبير عن الحب، ويدل على اهتمامك الكامل به، عبر تخصيص جزء من وقتك، سواء للذهاب في نزهة، أو المشي في مكان ما، أو حتى القيام بنشاط آخر.

كلمات الحب والمودة

يشعر بعض الناس بالحب ويظهرونه من خلال الكلمات، التي تعد نوعا من المجاملات والتشجيع، وغيرها من الطرق التي تعبر عن المودة والتقدير.

فريق عمل مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، منذر رياحنة، طارق النهري، علاء زينهم، تأليف محمد الشواف، وعمرو الدرديري، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم المعلم مصطفى شعبان التعبیر عن الحب

إقرأ أيضاً:

خطة إسرائيل ورد حزب الله المحتمل.. هل تشتعل حرب على غرار ما حصل بعد هجوم حماس في 7 أكتوبر الماضي؟

(CNN)-- الهجمات الإسرائيلية الجريئة والمنسقة، التي استهدفت أعضاء حزب الله بمتفجرات مخبأة داخل أجهزة الاستدعاء "البيجر" وأجهزة الاتصال اللاسلكي، دفعت الشرق الأوسط مرة أخرى إلى حافة صراع أوسع بعد مرور عام تقريبًا على هجوم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" في 7 أكتوبر/ تشرين الأول على إسرائيل والذي أسفر عن في الحرب في غزة.

صورة تعبيرية لضابطة المخابرات العسكرية الإسرائيلية السابقة، ساريت زيهافي، تتحدث خلال عرض لوسائل الإعلام حول أسلحة حزب الله المتمركز في لبنان ومداهاCredit: JALAA MAREY/AFP via Getty Images)

وينصب التركيز الآن على التحركات التالية لحزب الله وإسرائيل، حيث من المقرر أن يعقد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة جلسة طارئة، الجمعة، لمناقشة الوضع، ولا تزال هناك حالة من عدم اليقين بشأن ما إذا كانت الهجمات الإسرائيلية هي مقدمة لغزو بري عبر حدودها الشمالية إلى لبنان، وإلى أي مدى يستطيع حزب الله المدعوم من إيران، وهو أحد أقوى القوات شبه العسكرية في المنطقة، الرد حتى مع تعهد زعيمه بإنهاء الحرب بالقول "سيأتي الحساب".

ما هي خطة إسرائيل؟

أبدت إسرائيل استعدادها للحرب مع حزب الله، وتحذير وزير الدفاع الإسرائيلي من أن "حقبة جديدة" من الحرب قد بدأت أعقبها تأكيد الجيش أن قائده الأعلى قد "أكمل الموافقة على خطط الساحة الشمالية" على طول الحدود اللبنانية.

وتأتي إعادة التركيز شمالًا بعد أن جعلت إسرائيل هدفًا جديدًا للحرب هو إعادة السكان النازحين إلى منازلهم بالقرب من الحدود الشمالية بعد إجلائهم بسبب هجمات حزب الله.

كيف يمكن لحزب الله أن يرد؟

ألمح الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله إلى الانتقام من الهجومين، لكن من غير الواضح ما هي القدرة التي قد تمتلكها المجموعة إذا أصيب العديد من أعضائها ولم تعد طرق الاتصال الرئيسية موثوقة، ورغم الضعف الذي يبدو عليه حزب الله، إلا أنه لا يزال يُعتقد أنه المجموعة غير الحكومية الأكثر تسليحا في العالم، مع ترسانة متطورة على نحو متزايد لديها القدرة على إلحاق أضرار كبيرة بإسرائيل.

ومع ذلك، هناك دلائل على أن المجموعة السرية بالفعل ربما تكون قد تم دفعها إلى التكتم أكثر والتعامل بسرية أوسع.

مقالات مشابهة

  • خلال 24 ساعة.. ضبط 27 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • صندوق العراق للتنمية:س”نباشر” ببناء (400) مدرسة جديدة وبناء (400)مدرسة أخرى بطريقة الاستثمار
  • تعرف على سيمون.. الموهوبة التي لا تتكرر كثيرًا
  • بوتين: يتم استخدام التاريخ بطريقة مضللة لتحقيق أهداف ضد روسيا
  • إيطاليا.. تمثال يقتل مديرة دار أزياء بطريقة مروعة
  • حرية التعبير والتضامن والنهضة الانتقائية في الدول العربية
  • خطة إسرائيل ورد حزب الله المحتمل.. هل تشتعل حرب على غرار ما حصل بعد هجوم حماس في 7 أكتوبر الماضي؟
  • إلهام شاهين تعلن انتهاء أزمة “الحب كله”
  • ما الذي يثير غضب العراقيين في مشروع قانون حرية التعبير؟
  • مدبولي: تحديد 4 مناطق لتنميتها بساحل البحر الأحمر على غرار رأس الحكمة