قال الناقد الرياضي عبدالرحمن بدر، إنّ المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا لكرة القدم أشاد بستاد مصر، موضحا أنه ينافس الاستادات العالمية وسيساعد اللاعبين على تقديم كل إمكانياتهم على أرض الملعب.

استاد مصر مصمم على أهم الطرز العالمية

وأضاف «بدر»، في حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، أنّ استاد مصر مصمم على أهم الطرز العالمية ويمكنهم منافسة كل ستادات العالم وسعته أكثر من 90 ألف متفرج.

وتابع: «في مباراة الأمس، هاجم منتخب مصر الفريق المنافس على عكس ما كان يحدث مع فيتوريا، لم تحدث تغيرات كبيرة ولكن الأداء مبشر ويشير إلى أن أمورا إيجابية كثيرة ستحدث ومنتخب مصر سيكون شكله جديدا مع حسام حسن».

حسام حسن يزيد الروح القتالية للاعبين

وواصل: «حسام حسن يزيد الروح القتالية للاعبين ويختار اللاعبين الذين يعلم جيدا أنهم سيقدمون 100% من مجهودهم، وهو ما ظهر في مباراة نيوزيلندا، كما بدأ يعمل على التنظيم الدفاعي في المباراة الأولى له، وأغلق الثغرات الدفاعية وأجبر لاعبي الأجنحة على تقديم أدوار دفاعية بشكل أكبر، كما اعتمد الأداء الهجومي على أكثر من نقطة بديهية لحسام حسن، فقد عمل على تجميع اللاعب في مكان معين وتغيير مسار اللعب في منطقة أخرى من الملعب لخلق المساحات، كما اعتمد على تحركات مصطفى محمد ومحمد هاني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللاعبين استاد العالمية ملعب

إقرأ أيضاً:

صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة

 

 

كشف محمد صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق،  التشكيل الأمثل للمنتخب الوطني الأول، في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المُقرر إقامتهما ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة

 


وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "التشكيل الأنسب لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو هو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع".


وتابع: "ستكون هناك أزمة لدى حسام حسن في مركز الظهير الأيسر، ولكن أعتقد أن أحمد رمضان بيكهام هو الأنسب لهذا المركز، خصوصًا أنه لا يمكن الحكم على أكرم توفيق إذا لعب في ذلك المركز".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "في خط الوسط يجب أن يشارك مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي، أما في خط الهجوم فيشارك محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه".


ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو على إستاد القاهرة مساء الخميس القادم، قبل أن يواجه منتخب غينيا بيساو مساء 10 يونيو القادم، لحساب منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: حسام حسن لا يتقبل النقد.. وأمامنا مباراة قوية
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • للعام الـ 18 على التوالي.. «أكاديمية مصر للطيران للتدريب» تجتاز تفتيش EASA
  • مهاجم بوركينا السابق : حسام حسن إضافة قوية لمنتخب مصر
  • كودري يعود إلى اتحاد العاصمة
  • عاجل.. النصر يتفق مع أسطورة ريال مدريد
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدا من جامعة قرطاج التونسية
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفداً من جامعة قرطاج التونسية
  • رضا عبدالعال ينتقد انضمام هذا الثنائي لمنتخب مصر
  • صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة