كتبت- داليا الظنيني:

في الحلقة الثالثة عشر من برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة"، أجرى الإعلامي عمرو الليثي مسابقة مع العاملين بمشروع حدائق العاصمة، حيث قام بطرح أسئلة متنوعة عليهم مقابل فرصة للفوز بهدايا مالية.

بدأت المسابقة بسؤال عن اسم شخصية الفنان أحمد زكي في فيلم "البيه البواب"، وبإجابة صحيحة من أحد العمال بـ"عبدالسميع"، تم منحه جائزة قيمتها 1000 جنيه مصري.

السؤال الثاني وُجه لعامل آخر حول اللاعب المصري الملقب بـ"المجري"، وبإجابة صحيحة "مصطفى عبده"، تمكن من الفوز بمبلغ مماثل. تلا ذلك سؤال حول "العقرب الذي لا يُخشى وغير مؤذي"، فأجاب العامل بذكاء "عقرب الساعة"، مما أهّله لنيل الجائزة.

أخيرًا، طُرح سؤال حول نوع الصلاة التي تؤدى بدون ركوع أو سجود، وبإجابة "صلاة الجنازة" من أحد العمال، حصل أيضًا على جائزة مالية قدرها ألف جنيه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان عمرو الليثي برنامج واحد من الناس جوائز مالية رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة: «هنعمل بهجة وسعادة في كل مكان»

كشف راجي المقدم، مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة، بداية تأسيس «الأنامل الصغيرة»، موضحا أنّ تأسيس الأوركسترا كان منذ عام 2010، بمشاركة الجيل الثالث والرابع للأوركسترا.

بداية تأسيس أوركسترا الأنامل الصغيرة

وأكد راجي، خلال مداخلة هاتفيه له عبر فضائية الأولى المصرية، أنّ حبه للعمل مع الأطفال هو ما جعله يؤسس الأوركسترا، مواصلا: «وأنا صغير لقيت نفسي بحب تدريس الأطفال، خاصة الأطفال من أول 5 أعوام حتى 18 عامًا فيما فوق، وبعد ذلك يخرجون من الأنامل الصغيرة لأوركسترا ميوزيكانا خاص للكبار من عام 18 فيما فوق».

 

وتابع: «بدايتنا كانت إنّنا كنا بنفاجئ الناس اللي قاعدة في الميادين، ومرة كنا قاعيدن في ميدان المسلة في بورسعيد، ودخلنا واحد واحد وفوجئنا بتفاعل الناس والحالة الجميلة اللي شوفناها منهم عشان مده قولنا نجرب ونعمل حفلات عامة عشان الناس تشوفك وأنت بتعزف وتخلقلهم حالة من البهجة والسعادة والتفاؤل في كل مكان، ودلوقتي إحنا لينا حفلات على مسرح دار الأوبرا في القاهرة والإسكندرية».

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف .. محور الشر في ولاد رزق 3
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بحدائق العاصمة
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد
  • شقق سكن لكل المصريين.. 100 ألف وحدة سكنية جديدة بحدائق العاصمة
  • مسئولو الإسكان يتفقدون شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • مسؤولو «الإسكان» يتابعون موقف تنفيذ وحدات «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة
  • يورو 2024.. جوائز مالية ضخمة في بطولة كأس أمم أوروبا
  • مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة: «هنعمل بهجة وسعادة في كل مكان»