أجرى اليوم السابع بثا مباشرا، صباح اليوم الأحد، لرصد حركة المرور بالطريق الدائري، حيث انتظمت حركة السير، مع بعض الكثافات المرورية المتحركة.


وشهدت شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية صباح اليوم الأحد، ظهور تباطؤ فى حركة المركبات وكثافات متحركة للمركبات بشتى أنواعها، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، والطلاب الي المدارس والجامعات أثناء استقلال السيارات أعلى الطرق وسط  متابعة لحظية لحركة السيارات خلال أوقات الذروة للزحام المرورى على مدار اليوم بالكامل.

وشهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤا فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة، وظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الطريق الدائري حركة المرور اليوم المرور اليوم اخبار المرور

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. تدشين حركة المرور في طريق جولة القصر – الكمب بتعز

يمانيون/ تعز دُشنت ظهر اليوم حركة المرور في طريق جولة القصر – الكمب الذي يُعد أهم طريق يربط الحوبان بمدينة تعز.
وبدأت سيارات المواطنين المرور من جولة القصر – الكمب والذي عبروا عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بفتح هذا الطريق المهم الذي سيخفف الكثير من معاناتهم.
وخلال تدشين المرور في الطريق أوضح القائم باعمال محافظ تعز أحمد المساوى أن هذا اليوم يُعد يوماً تاريخياً لأبناء تعز واليمن بشكل عام بعد أن عمل تحالف العدوان على قطع شرايين الحياة.
وأكد أن أعداء اليمن هم من يرفعون أصواتهم المعارضة لفتح الطرق .. مشيراً إلى أنه ابتداءاً من اليوم ستدخل سيارات المواطنين الصغيرة دون الدراجات النارية او المشاة حرصاً على سلامة الجميع.
بدوره أكد عضو اللجنة العسكرية – منسق فتح الطرقات العميد شكري نعمان عن الشكر للجهود المخلصة التي بُذلت لتنفيذ مبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
ونوه بحرص قيادة السلطة المحلية بتعز والمنطقة العسكرية الرابعة على إنجاح المبادرة التي من خلالها سيكون العيد بتعز عيدين.
فيما أشار مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة عبده البحر، إلى أهمية فتح الطريق الذي سيعيد الحياة إلى تعز، معبراً عن الشكر لأبناء تعز واليمن عامة الذين تفاعلوا مع مبادرة قائد الثورة لتخفيف الأعباء المواطنين. # محافظة تعز#جولة القصر#طريق#مدينة تعزالكمبتعز

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر": تكدس بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام العيد
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى
  • بلاش استعراض بالعربية في العيد حتى لا تقع تحت طائلة القانون.. اعرف التفاصيل
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة في وقفة عرفة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وانتشار مكثف لسيارات الإغاثة على جميع الطرق والمحاور
  • وقفة عيد الأضحى.. سيولة مرورية على أغلب شوارع القاهرة والجيزة
  • في وقفة عرفات.. تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • رسمياً.. تدشين حركة المرور في طريق جولة القصر – الكمب بتعز
  • إصابة 12 سيدة.. المرور يرفع آثار حادث انقلاب أتوبيس أعلى الدائري بأكتوبر