الوطن:
2024-06-02@18:13:06 GMT

مؤسسة أولادنا تنظم حفل إفطارها السنوي بمشاركة روسية

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

مؤسسة أولادنا تنظم حفل إفطارها السنوي بمشاركة روسية

نظمت مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، حفل إفطار رمضان السنوي، وبحضور أطفال مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في أمسية رمضانية دافئة المشاعر افتتحتها سهير عبد القادر مؤسس ورئيس مؤسسة أولادنا بكلمة ترحيب بأطفال المؤسسة وعائلاتهم.

ووجهت سهير عبد القادر التحية لفريق العمل الذي أجاد الإعداد لحفل الإفطار، ودعوة الشخصيات العامة، وهم المنسق العام وليد الدرملي، والمدير الفني لؤي فهمي.

وقال المركز الثقافي الروسي في بيان: كانت الأمسية الرمضانية قد تحولت الى ليلة في حب سهير عبد القادر، حيث أقبل الاطفال من ذوي القدرات الخاصة وعائلاتهم بالورود والهدايا الرمزية للتهنئة بنجاح الجراحة التي أجرتها مؤخرًا في مشهد إنساني مؤثر يعكس تقدير الأطفال ذوي القلوب البيضاء وعائلاتهم للدور الكبير الذي تلعبه مؤسسة أولادنا وسهير عبد القادر في حياتهم.

مؤسسة أولادنا تستعد لإطلاق النسخة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة

يذكر أن مؤسسة أولادنا تستعد لإطلاق النسخة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة التي سوف تكون تحت شعار «بكرة أحلى بينا»، وهي الدورة التي سوف تحتفي بالأبطال المصابين بالتوحد، وتُكرم نماذج منهم، والذين أثبتوا تميزهم في المجتمع، كما سيجرى تكريم أبطال مسلسل «حالة خاصة» الذي نجح في القاء الضوء على المصابين بهذا المرض.

جاء ذلك بحضور الفنان التشكيلي الدكتور أشرف رضا نائب رئيس المؤسسة، والرئيس التنفيذي لمجمع الفنون بجامعة حلوان، والموسيقار نبيل علي ماهر عضو مجلس الامناء بالمؤسسة، والدكتور ميرفت أبو عوف أستاذ الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور هيثم الحاج الرئيس الأسبق للهيئة العامة للكتاب، ودينيس برونيكوف نائبا عن مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر مراد جاتين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولادنا مؤسسة أولادنا ذوی القدرات الخاصة مؤسسة أولادنا عبد القادر

إقرأ أيضاً:

بنك مسقط ينظم "ملتقى الريادة السنوي" لمناقشة التوجهات الحديثة في القطاع المصرفي

 

 

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- ملتقى الريادة السنوي لعام 2024، وذلك بحضور الإدارة التنفيذية لبنك مسقط، وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر وفروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة، إضافة إلى عدد من المسؤولين ومديري فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية.

ويعد تنظيم هذا اللقاء السنوي منصة مشتركة بين الإدارة والموظفين لمناقشة أبرز الأنشطة والتوجهات الحديثة في القطاع المصرفي وطرح مختلف القضايا وتبادل المعلومات والخبرات لتعزيز جودة العمل ومواجهة التحديات، إضافة إلى مناقشة الخطط والأهداف المستقبلية والسبل الأمثل لتحقيقها والتي من شأنها المساهمة في تطوير أداء البنك والحفاظ على مكانته الريادية في القطاع.

وخلال الملتقى السنوي، تم الإعلان وتكريم الفرق والفروع الفائزة بجوائز الرئيس التنفيذي للتميّز والتي تم إطلاقها خلال الفترة الماضية بهدف الاحتفاء بأفضل الفرق أداءً في في مختلف عمليات البنك.

وبهذه المناسبة، قدمت الإدارة التنفيذية لبنك مسقط الشكر للموظفين على مساهماتهم في تعزيز ريادة البنك وعلى تحقيق النتائج المالية الإيجابية خلال العام الماضي، وعلى ما يقدموه من عمل وجهد في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن، مؤكدين أهمية تعزيز تجربة الزبائن وعلى تنفيذ المشاريع والبرامج التي تساهم في تعزيز التحول الرقمي في مختلف الخدمات التي يقدمها البنك ومواصلة تطوير مختلف الأعمال المصرفية لمواكبة التطورات والمستجدات الحالية والمستقبلية.

وخلال فعاليات الملتقى، تم الاحتفال بفوز البنك بجائزة أفضل مكان للعمل من مؤسسة "أفضل الأماكن للعمل" والتي تقوم بتقييم أماكن العمل استناداً إلى عوامل رئيسية عدة، بما في ذلك مشاركة الموظفين وفعالية القيادة وثقافة المؤسسة.

وفي ختام فعاليات الملتقى، أعرب المشاركون عن شكرهم لزبائن بنك مسقط على ثقتهم المستمرة في التسهيلات المصرفية والخدمات والمنتجات التي يطورها البنك لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ويمّثل الملتقى أحد المبادرات السنوية التي يحرص البنك على تنظيمها للموظفين وأعضاء الإدارة التنفيذية لمناقشة القضايا والخطط المستقبلية، علماً بأن بنك مسقط يعمل لديه أكثر من 4000 موظف وموظفة يساهمون في إنجاح مسيرة النمو  والتقدم، كما قام في الفترة الماضية بتوسيع شبكة فروعه لتصل إلى أكثر من 180 فرعاً، منتشرة في كافة أنحاء السلطنة، كما عزّز هذه الفروع بشبكة واسعة من أجهزة الخدمة الذاتية متعددة الاستخدامات والتي تبلغ أكثر من 870 جهازاً.

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين تنظم ندوة لمناقشة كتاب "اقتصاديات الطائرة الورقية"
  • هيئة الحكومة الرقمية تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • الليلة.. مواهب البيانو والقدرات الخاصة بأوبرا الأسكندرية في سيد درويش
  • جامعة النيل تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة
  • تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في مجال الأعمال المصرفية الخاصة بسلطنة عمان من مؤسسة (EMEA Finance)
  • مواهب البيانو والقدرات الخاصة بأوبرا الأسكندرية.. غدا
  • بنك مسقط ينظم "ملتقى الريادة السنوي" لمناقشة التوجهات الحديثة في القطاع المصرفي
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • " الإعلام والتحول الرقمي" تنظم احتفالية لتكريم الرواد
  • “منشآت” تنظم لقاء “أربعاء طموح للتوسع الدولي” بمشاركة 46 منشأة