وجه أحمد مهدي، رئيس حي شمال الغردقة، بعملية تنظيف شاملة لشارع المصالح الحكومية بالمنطقة، بهدف إزالة جميع أشكال الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين والحركة المرورية.

شهد الشارع جهودًا مكثفة لرفع كافة العوائق والإشغالات التي كانت تشوه المنظر الحضاري وتعوق الحركة الطبيعية للمارة والسيارات. 

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الحي لتحسين جودة البيئة الحضرية وتوفير بيئة أفضل للمواطنين والزوار.

تعليقًا على العملية، أكد اللواء أحمد مهدي على ضرورة استمرار الجهود الدورية لإزالة الإشغالات والتصدي لأي مخالفات قد تعوق حركة المرور في المنطقة. 

وأشار إلى أهمية التعاون المشترك بين السلطات المحلية وأصحاب المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي للحفاظ على نظافة الشوارع وانسيابية الحركة.

من جانبهم، عبر المواطنون عن تقديرهم لجهود الحي في تحسين المظهر العام للمنطقة، مؤكدين على أهمية الاستمرار في تلك الجهود لضمان استمرارية النظافة والتنظيم في الشوارع.

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها السلطات المحلية لتحسين البيئة الحضرية وتوفير بيئة مريحة وآمنة للمواطنين والزوار، ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز الحركة السياحية بالمنطقة وجعلها وجهة مفضلة للزوار والمستثمرين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة اخبار محافظة البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

حملات موسعة تلاحق الباعة الجائلين والإشغالات في دمياط الجديدة (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، إنه تم تنظيم عدة حملات موسعة  لإزالة الإشغالات والمخالفات بأنحاء متفرقة بمدينة "دمياط الجديدة"، للقضاء على الظواهر العشوائية، وذلك بالتنسيق بين إدارات التنمية والأمن بالجهاز وبالتعاون مع قسم شرطة التعمير بالمدينة.
وأوضح الدكتور محمد خلف الله، أن الحملات أسفرت عن ضبط  ٦ تكاتك و٦  تروسيكلات نباشين و٣ سيارات ربع نقل، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المضبوطات المختلفة والمتنوعة موازين، مكبرات صوت، أنابيب غاز، كراسى، إستاندات، فاترينات السجائر، عربات كارو، عربات خشب... إلخ)، وإزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة من الباعة الجائلين، بجانب رفع  الإشغالات والتعديات والمقامة من أصحاب المحال التجارية والكافيتريات على المسطحات الخضراء  ، وكذا تم إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة ، ومكبرات الصوت مع الباعة الجائلين ، والتحفظ على المضبوطات وإيداعها بجراج الجهاز، وإتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين.

وأكد رئيس الجهاز ، على إستمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميا ، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائياً على جميع الظواهر العشوائية بالمدينة ، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة.

مضيفا أن ذلك يأتي في إطار حرص الجهاز على القضاء على جميع المخالفات والتعديات بالمدينة، والتى تسىء للمظهر الحضارى والجمالى للمدينة.

تأتى هذه الحملات تنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وتعليمات  المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بالمتابعة والمرور الدورى علي الأعمال الجاري تنفيذها وكذا إزالة كافة المخالفات والإشغالات بالمدن الجديدة. 
منوها أن هذه الحملات تحت إشراف المهندس صلاح عبد الهادي نائب رئيس الجهاز والمهندس عاصم اللبان المشرف العام على الإدارة العامة للتنمية بالجهاز واللواء ياسر شحاتة مدير إدارة الأمن بالجهاز ومسئولي لجنة إزالة التعديات والإشغالات بالجهاز بمعاونة قسم شرطة التعمير بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومواجهة البناء المخالف في الجيزة
  • جهاز تنمية مدينة 15 مايو يشن حملة على أسواق المرحلة الثانية بالمدينة
  • استكمال أعمال إزالة التعديات ورفع الإشغالات والنظافة العامة بأسوان
  • تحرير 121 محضر إزالة إشغالات بمركز ملوي.. وإجراءات قانونية ضد المخالفين
  • حملات موسعة تلاحق الباعة الجائلين والإشغالات في دمياط الجديدة (صور)
  • حملة لإزالة الإعلانات المخالفة بقنا
  • رفع 179حالة إشغال طريق مخالف بكفر الدوار
  • وزير النفط من باريس .. العراق يسعى لتطوير قطاع النفط وتوفير فرص العمل للعمالة المحلية .
  • “الأمن القومي التركي” يؤكد أهمية زيادة عدد الدول المعترفة بفلسطين
  • «السعودية»: تجهيزات خاصة لضمان نجاح الموسم وتوفير كل سبل الراحة