ظهرت الفنانة “انتصار” ضيفة فى حلقة برنامج "على المسرح" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، وكشفت عن أسباب خلافاتها فى الوسط الفنى.

سبب خلافها مع المخرجة كاملة أبوذكرى:

تحدثت الفنانة “انتصار” عن سبب خلافها مع المخرجة “كاملة أبو ذكري” ، قائلة: "أتمني إن المخرجة كاملة أبو ذكري متتكلمش كتير في البرامج لأنه مش صح، مينفعش كل شوية تطلع على الناس لأني محبتش إنها عملت كدا، وبراحتها متشتغلش معايا تاني".

وأضافت: "إنت مخرجة كبيرة ليكي اسم مينفعش البرامج تستغلك، وتطلعي تتكلمي عن زملائك وحش، لأنك من أهم المخرجين الموجودين في الشرق الأوسط، وانا بحبها جدًا لأنها صاحبتي".

الحب فى حياة انتصار:

تحدثت الفنانة “انتصار” بعفوية عن الحب والرجال فى حياتها: "كنت مرغوبة من الرجال طول الوقت، ولكن اكتفيت وزهقت.. وعمري ما بخاف إني أكون مرغوبة أو لأ، وممكن لو أعجبت برجل أروح أقوله، والحب ملوش مكان ولا وقت، وفي اللحظة دي الكون كله بيكون ساكت احترامًا لهذه اللحظة".

وأشارت: “ودايمًا الراجل اللي بيحبك بيتكلم عنك ورا ضهرك حلو، وآخر مرة حبيت فيها كانت من وقت طويل.. والحب بيغير الحياة بتحسي إن الأكل له معنى واللبس له معنى ودولابك اللي في البيت له معنى”.

سبب تصريحاتها عن نيللى كريم:

كشفت الفنانة “انتصار” عن سبب تصريحاتها عن  تعليم التمثيل لـ"نيللي كريم" في مسلسل "ذات"، قالت: "أنا قولت كدا عشان باسم سمرة طلع وقال في لقاء، وقال إني أنا وانتصار علمنا نيللي كريم التمثيل، وأنا اتزنقت في لقاء بعدها على طول، وقولت ساعتها مكنش يقصد هو كان قصده إنه في الفترة دي كنا بنمثل بقالنا فترة طويلة، وهي حينها كانت راقصة شاطرة، كانت بتلعب باليه حلو جدًا، وعجبني ساعتها إن نيللي كريم مردتش خالص واحترمتها جدًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتصار نيللي كريم باسم سمرة كاملة أبو ذكرى برنامج ع المسرح مسلسل ذات

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور

أكدت الفنانة نيللي كريم خلال الساعات الأخيرة خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، لاعب الاسكواش بعد زواج دام عامين ونصف تقريبًا بشكل رسمي.


 

وأكدت نيللي كريم صحة الخبر في تصريحات صحفية وقالت: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

 

ويقدم لكم الفجر الفني تفاصيل قصة زواج نيللي كريم وزوجها هشام عاشور


 

تزوجت النجمة نيللي كريم من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في وذلك في عام 2011 في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

وطلب هشام عاشور نيللي كريم للزواج عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما 


 

وكان  هشام عاشور كشف قصة زواجه من الفنانة نيللي كريم وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة: 


 

" أنا بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي، خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي ودا خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات.

آخر أعمال نيللي كريم

وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لـ نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور
  • بعد طلاقها .. رسالة غير متوقعة من نيللي كريم لـ هشام عاشور
  • من فراشات مصر.. نيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها
  • ما علاقته بالخيانة؟.. سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور
  • بعد انفصالها.. نيللي كريم وهشام عاشور يتصدران التريند
  • بعد انفصالها.. تعرف على عدد زيجات نيللي كريم
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور