رصدت بوابة الوفد الالكترونيه منذ قليل تكدس حركة المرور داخل نفق الثلاثيني بوسط مدينة الإسماعيلية ظهر اليوم الاثنين  بسبب وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية  مما أسفر عن وقوع إصابات جاري حصرها   وتكدس  حركة سير  السيارات.

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بنفق الثلاثيني حي اول.

علي الفور، وصلت القوات الأمنية والمعنية الي مكان وقوع الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة.وتم الدفع برجال المرور لإزالة آثار الحادث وإعادة حركة سير المرور داخل النفق لطبيعتها والذي يربط بين احياء وسط البلد والمحطة الجديدة وعرايشية مصر وحي الشهداء.

وعادة ما تشهد حركة المرور في رمضان منذ الثانية وحتى الخامسة تكدسا مروريا في منطقة وسط البلد تزامنا مع مواعيد انتهاء العمل بالمصالح الحكومية ونشاط حركة البيع والشراء بالمناطق التجارية بأحياء المحطة الجديدة ووسط البلد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعاقة حركة المرور حركة سير المرور مدينة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

البناء علي الأراضي الزراعية دون ترخيص تجتاح قرية أبوصوير البلد في الإسماعيلية

تشهد قرية أبوصوير البلد بمحافظة الإسماعيلية، قيام العشرات من الأهالي بالبناء منازل جديدة وأسوار علي الأراضي الزراعية دون ترخيص، في مشهد لأول مرة في تاريخ القرية وفي ظل غياب تام من مسئولي المحليات وحماية الأراضي الزراعية، وكأنه سباق لبناء عدد أكبر من المنازل في تلك القرية في ذلك الوقت.


وقال محمد قرقر، من أهالي قرية ابوصوير البلد، لقد توجهت إلى رئيس قرية أبوصوير البلد الأستاذ رمضان السيد، وذلك لوقف عشرات المباني التي تقام علي الأراضي الزراعية دون ترخيص يوميا، وكان الرد صادم عندما قال احنا مش فاضين محدش يدخل في شغلي، ومن ضمن المباني قام الأهالي بالتعدي علي طريق القرية الرئيسي الواصل من منطقة اباظة والكرايم بمدينة المستقبل، والبعض قام بالبناء أسوار علي الأراضي الزراعية.

 

بينما أكدت صابرين جابر، أنها حررت محضرًا رسميًا رقم 6 أحوال بتاريخ 29 \ 5 \ 2024 نقطة شرطة المستقبل ضد رئيس مركز ومدينة أبوصوير ورئيس قرية أبوصوير البلد، وذلك لتقاعسهم عن عاملهم في إزالة البناء دون ترخيص، حيث يقوم الاهالي يوميًا ببناء عشرات المنازل والأسوار علي الأراضي الزراعية في قرية أبوصوير البلد ودون ترخيص، وعلي مرء ومسمع رئيس القرية ورئيس المدينة دون تحرك أحدًا.

 

وناشد العديد من أهالي قرية أبوصوير البلد بمحافظة الإسماعيلية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء شريف فهمي بشارة محافظة الإسماعيلية والمهندس احمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، بعمل زيارة سرية مفاجئة غير معلنه إلى قرية أبوصوير البلد للوقوف بنفسهم علي أرض الواقع والطبيعة ومشاهدة العشرات من حالات البناء دون ترخيص التي تجتاح القرية في الوقت الحالي دون أجراء أي أعمال أزالاات لتلك المباني وكأن أصحابها فوق القانون.

مقالات مشابهة

  • بسبب الشبورة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الدائري الإقليمي
  • "عربية محملة بالأسمنت"| بالصور.. حادث تصادم أعلى الدائري الإقليمي اتجاه السادات
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي
  • البناء علي الأراضي الزراعية دون ترخيص تجتاح قرية أبوصوير البلد في الإسماعيلية
  • الملاكى دخل في المقطورة.. مصرع وإصابة 6 في حادث تصادم بصحراوي المنيا
  • بسبب السرعة.. إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بالمنيا
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصاً فى حادث تصادم ميكروباص بخرسانة كمين بالمنيا
  • أسعار الفراخ سترتفع أم تنخفض الفترة المقبلة؟.. منتجي الدواجن تكشف التفاصيل
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل بطريق إدكو فى البحيرة
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي