تقدم الفنانة السورية اللبنانية نورا رحال خلال الموسم الحالي شخصية "زيزي" في مسلسل تاج من بطولة الفنان تيم حسن، ولفتت رحال الأنظار اليها بسبب أدائها.

اقرأ ايضاًبعد تقديمها دور "جيني" في مسلسل تاج .. من هي ملاك كنعان؟

ونجسد رحال في المسلسل دور زيزي التي تعمل في نادي ليلي، وتعمل على مساعدة تاج "تيم حسن" في نضاله ضد الجيش الاسرائيلي، وتعيش زيزي حياة اجتماعية صعبة، حيث انها تخلت عن ابنها في طفولته ومنحته لعائلة من أجل تربيته مع توفير المال لهم كل شهر.

وتسعى زيزي على مراقبة ابنها من بعيد وترفض اخباره الحقيقة حتى لا تسبب له الأذى، فمن هي نورا رحال على الصعيد الشخصي.

من هي نورا رحال؟

ولدت رحال في عام في العاصمة السورية دمشق 1973 لأب لبناني وأم سورية، قدمت عدد من الأغاني في مسيرتها الفنية، ودخلت عالم التمثيل من خلال المسلسات السورية  ومن بين اعمالها مسلسل بيت جدي.

نورا رحال وزواجها من مليونير يوناني

تزوحت رحال من مليونير يوناني لم يتم الكشف عن اسمه وانفصلت عنه بعد فترة وقيل إن سبب الانفصال خيانته لها، وانجبت منه ولديين الأول أليكس 2002 والثاني فيليب 2004.

وتشارك الفنانة السورية اللبنانية صور تجمعها بابنائها الذين أصبحا بعمر الشباب بين فترة واخرى عبر حساباتها الخاص في السوشال ميديا.

نورا رحال ومرض السرطان

أعلنت رحال اصابتها بمرض "سرطان الثدي" حيث بدات رحلة علاجها في سوريا، وسافرت لاحقًا إلى العاصمة الفرنسية باريس لاستكمال العلاج.

اجرت عملية استئصال للثدي ولم تلجأ إلى العلاج الكيمائي، وقالت في تصريحات سابقة إن أكثر ما عانت منه هو عمليات الترميم بعدا لاستئصال، كما كشفت إن الفنان السوري جورج وسوف دعمها في فترة مرضها.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل تاج

إقرأ أيضاً:

فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، أن مسلسل "ليلة القبض على فاطمة تعلبة"، لاقى على نجاح كبير وقت عرضه عبر التلفزيون، لأنه من الأعمال الجيدة والناججه ووقت عرضه كانت المحلات والمنازل تشاهد العمل، وأيضا مسلسل "عصفور المجال" حقق نجاح غير عادي لأن تلك المسلسلات كانت تقدم قضايا تهم المجتمع.

 

تصريحات فردوس عبد الحميد

 

وتابعت الفنانة فردوس عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة صدى البلد 2،: "العمل الناجح كان بيتحس أيام زمان غير وقتنا الحالي التريند المزيف والكلام اللي في بعض الأحيان مصطنع.. ساعات بنشوف على السوشيال ميديا أن في مسلسل فلان مكسر الدنيا وهو مش مكسر الدنيا ولا حاجه ومفيش حد شافه".

 

وأشارت  فردوس، إلى أن عدم نجاح مسلسل "الضاحك الباكي"، ليس بسبب أخطاء تاريخية ولكن العمل الفني يحتاج لعدة عناصر أهمها هو الإنتاج، لكن الإنتاج لم يكن على مستوى العمل لأنه تاريخي ويحتاج لإنتاج ضخم لكي يليق بالعمل نفسه، فالخطأ الوحيد في المسلسل هو الإنتاج وكان هناك تقصير من حيث الملابس وتفاصيل كثيرة لا بد أن تكن موجودة.

 

وأردفت فردوس عبد الحميد، أن الفنانة أسماء أبو اليزيد سوف تكون نجمة مهمة وهي رائعة وقدمت مسلسل "صلة رحم" خلال دراما رمضان الماضي 2024، والنص جيد وجريء جدا والنهاية كانت واقعة للغاية وأيضا مسلسل جودر للنجم ياسر جلال أعجبني للغاية.

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

 

آخر أعمال فردوس عبد الحميد 

يذكر أن آخر أعمال فردوس عبد الحميد هو مسلسل الضاحك الباقي الذي تم عرضه عام 2023، مسلسل "الضاحك الباكى" تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، محمد سليمان، مصطفى شوقى، مؤمن نور، ياسر الطوبجي، رامي الطومباري، هاجر الشرنوبى، سيد الرومي، محمد صلاح آدم، الطفل زياد الشرقاوى، المطربة صولا عمر، إسماعيل فرغلى، عزت زين، أسامة عبد الله، الفنان العراقى باسل قهار، الفنانة الروسية يانا جمال، الفنانة الجزائرية مريم حليم.

مقالات مشابهة

  • رانيا منصور تروج لدورها في مسلسل الوصفة السحرية
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • حياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • معلومات عن الممثلة غولشاه جوم بعد وفاتها.. استقبلت طفلتها ورحلت بالسرطان
  • في ذكرى رحيل سمراء الشاشة مديحة يسري.. ماذا قالت عن وفاة ابنها الوحيد؟
  • بالاحضان.. هنا شيحة تحتفل بتخرج ابنها وتخطف قلوب الجماهير
  • هنا شيحة تهنئ ابنها: ملاكي فخورة جدًا بك وبما أصبحت عليه