26 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن جهاز الأمن الوطني، عن ضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار.

وقال الجهاز في بيان ورد لـ المسلة، انه إستناداً إلى معلومات إستخبارية دقيقة تلقتها مفارز جهاز الأمن الوطني في المثنى عن محاولة إدخال كمية من السموم المخدرة إلى المحافظة، تم على الفور وبعد استحصال الموافقات القضائية، نصب كمين في إحدى السيطرات وألقي القبض على تاجرين بعد تفتيش عجلتهما ومصادرة ما بحوزتهما، مبينا انه جرى مصادرة أكثر من 1 كغم من المواد المخدرة كانت بحوزة المتهمين.

واضافت ان معلومات وردت من قضاء الرطبة في محافظة الأنبار حول وجود مواد مخدرة داخل أحد الأوكار، وبعد التأكد من دقة المعلومات توجهت قوة إلى الوكر المذكور، وأثناء البحث والتفتيش تم العثور على 3 كغم من مادة (الهيروين) المخدرة مخبأة في نفق بإحدى زوايا الموقع، حيث تبين أن صاحب الوكر هرب في وقت سابق إلى مكان مجهول.

وأكد انه تم إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

سقوط عصابة تخصصت فى تصنيع وترويج المواد المخدرة بالقاهرة

نجحت الداخلية في ضبط عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة لقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط العناصر الإجرامية القائمين على تصنيع المواد المخدرة والاتجار بها.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (5 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من "مخبز تحت الإنشاء" كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى وزنت 13,250 كيلو جرام – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس)، واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • حبس 5 أشخاص بتهمة إدارة مصنع لتصنيع المخدرات في بدر
  • القبض على (6) أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في الرياض والشرقية وعسير
  • سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر
  • ضبط مواد مخدرة متنوعة خلال حملات أمنية بالقليوبية والدقهلية
  • «تعدِ على أرض زراعية».. الأمن يضبط مالك مصنع غير مرخص في العياط
  • سقوط عصابة تخصصت فى تصنيع وترويج المواد المخدرة بالقاهرة
  • حبس عاطل ضبط بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية 4 أيام
  • طائرة مسيرة تجوب بادية المثنى قرب الحدود مع السعودية
  • القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • الأمن الوطني يضبط شبكتي تزوير في ديالى وبغداد