أسر مشاهدو وجمهور قناة «SBC» ببرنامج «عينك على مين» وحلقاته المتميزة، حيث تألق عدة مذيعين سعوديين في فقرته «المذيع الخفي» ببراعتهم واحترافهم في تقديم كل حلقة على حدة بأسلوب مميز، ما جعل الجمهور في حالة من البحث عن هويتهم في كل حلقة.
واستضاف البرنامج في حلقة مميزة؛ الشاعر الكبير «فهد الشهراني»، متحدثًا عن معاناته طيلة 13 عامًا مع الاكتئاب، واستمتع الجمهور بالحديث العفوي والمثير الذي دار حول واقع الساحة الشعرية في المملكة، مع تقديم الشاعر لمجموعة من قصائده الشعرية التي نالت إعجاب الحضور.


أخبار متعلقة مكافحة المخدرات تقبض على شخص لترويج أقراصًا خاضعة للتداول الطبي بالحدود الشماليةمختبر سلامة الأغذية بالجوف يرصد 150 كيلوجرامًا من المواد الغذائية الفاسدة في سكاكا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تألق عدة مذيعين سعوديين في فقرة «المذيع الخفي» - اليوم برنامج «عينك على مين»وتفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع عدة حلقات مميزة واستثنائية كتلك التي جرى خلالها استضافة الفنانة «يارا»، حيث عبر المشاهدون عن إعجابهم بتنوع المحتوى والتجربة الجديدة التي قدمها البرنامج، كما أثنوا على قدرة البرنامج وفي كل حلقة جديدة على إضافة جو من التشويق والإثارة.
كما جذب البرنامج الذي يبث يوميًا في تمام الساعة 2 صباحًا على قناة «SBC» على مدى الأيام الماضية؛ ملايين المشاهدات في حلقة مميزة مع نجم كرة القدم الكابتن «محمد نور»، حيث كشف نور عن رغبته في تقديم برنامج تلفزيوني رياضي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تألق عدة مذيعين سعوديين في فقرة «المذيع الخفي» - اليوم
كما عبّر عن آرائه حول الوضع الحالي في نادي الاتحاد، مشيرًا إلى عدم ارتياحه لاختيار الإدارة لبعض اللاعبين الأجانب، حيث ذكر أن «فابينهو» يعتبر لاعبًا كبيرًا، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب، بينما «كانتي» كانت فارقًا في الملعب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تألق عدة مذيعين سعوديين في فقرة «المذيع الخفي» - اليوم مبادرة فنية مميزةوفي سياق متصل، استضاف البرنامج خلال الدورة الرمضانية التي أعدتها «هيئة الإذاعة والتلفزيون» عددًا من النجوم والشخصيات الإعلامية بالوطن العربي، حيث شارك فيها الفنان الكبير «داؤود حسين»، والفنانة العراقية «أصيل هميم»، والممثلة المصرية «شيماء سيف»، ما أضفى على البرنامج جوًا مميزًا وتنوعًا يلامس اهتمام الجمهور.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج «عينك على مين» يعتبر مبادرة فنية مميزة، حيث يجمع بين النجوم البارعين والمذيعين الافتراضيين في استديو عصري، ويقدم تجربة تفاعلية للجمهور يكون فيها التحدي هو معرفة هوية المذيع الخفي، وتعتبر هذه المبادرة جزءًا من التجارب الفنية الجديدة التي تهدف إلى تقديم محتوى متميز ومثير للاهتمام للمشاهدين بالمملكة والعالم العربي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام article img ratio

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام لـ"اليوم": موسم الحج أهم واجب طوال العام

قال وزير الإعلام سلمان الدوسري، إن المملكة دائماً ما تسبق أفعالها أقوالها، وهذا مبدأ راسخ لخدمة ضيوف الرحمن الذين يقدمون للمملكة.
وأوضح "الدوسري" رداً على سؤال "اليوم"، أن جميع جهات الدولة وقطاعاتها تعمل بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وبإشراف مباشر ومتابعة شخصية على مدار الساعة من سمو ولي العهد -حفظه الله- لضمان إنهاء الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة.

لتوطيد أواصر التعاون وتجسير العلاقة بين الإعلاميين .. #وزير_الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في #ملتقى_إعلام_الحج بـ #مكة_المكرمة#اليوم | @media_ksa | #يسر_وطمأنينة
أخبار متعلقة صور.. وصول الطائرة السعودية الـ 54 لإغاثة الفلسطينيين في غزةالحج: تجاوز قراءات الاستجابة على بطاقة نسك 3 ملايين خلال 24 ساعةللمزيد: https://t.co/dRlnRiFrxF pic.twitter.com/t3ltHzQkze— صحيفة اليوم (@alyaum) June 14, 2024نجاح موسم الحجوتابع حديثه لـ"اليوم": "أنا موظف حكومي أتبع التعليمات ومكلف بأداء مهامي، وهناك مئات الآلاف من الموظفين المدنيين والعسكريين وخلفهم مواطنون سعوديون كلنا لدينا تعليمات مباشرة أن موسم الحج هو أهم واجب نقوم فيه طوال العام، لذلك نرى الدولة تستنفر بكافة إمكانياتها وطاقاتها لخدمة الحجاج وضمان نجاح موسم الحج".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وفي سؤاله عن "لا حج بلا تصريح" بين أنه لا أحد يقبل أن يأتي للحج وهناك شخص يأخذ مكانه دون وجه حق ودون تصريح، وهذا دور أصيل للمملكة في علاج الإشكالية وتوفير الوقت والجهد لملايين الحجاج وإعطاء كل حاج حقه، وهو ينطبق على جميع الجنسيات".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري - اليوم
وأوضح أن "الحكومة السعودية عند قيامها بأي إجراء فهي لا تفرق بين أحد ونقول إن لكل حاج حقه والمملكة تحفظ الحقوق ومن يقدم إلى الحج دون تصريح فهو ليس له الحق في ذلك وهو يسلب حق حاج أتى من مشارق ومغارب الأرض لأداء الفريضة".

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. عادات وتقاليد المصريين في الاحتفال بالمناسبة المباركة
  • بالصور.. انطلاق قافلة الحجاج المرضى المنومين إلى عرفات
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • "نجاح تصعيد الحجاج".. تفاصيل أول أيام المؤتمر الصحفي للحج
  • وزير الداخلية يتفقد العمل بمركز قيادة أمن الحج في مشعر منى
  • وزير الإعلام لـ"اليوم": موسم الحج أهم واجب طوال العام
  • مشعر منى.. مسجد الخيف يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • البرنامج الصحي التطوعي بالحج يبدأ عمله بـ130 فريقًا بالمشاعر المقدسة
  • شاهد| جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين في المشاعر المقدسة
  • بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"