كشف عبد الوهاب خضر، المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل تفاصيل وضوابط قانون العمل الجديد.

وقال “خضر” خلال مداخلة هاتفية ببرنامح “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، إن مشروع قانون العمل الجديد سيطبق على كل من يعمل بأجر في مصر، حيث تم تشكيل لجنة برئاسة وزير العمل بهدف صياغة الملاحظات التي تأتي من ممثلي أصحاب الأعمال والعمال على مشروع القانون والعمل عليها.


 

5 إجراءات عاجلة لخفض أسعار السلع.. ومفاجأة سارة بعد العيد| التفاصيل كاملة مفاجأة في أسعار الذهب والدولار.. وعواصف ترابية تضرب هذه المناطق.. أخبار تهمك أبرز البنود 

وأضاف عبد الوهاب خضر، المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل أن من المتغيرات التي سيتم وضعها من خلال قانون العمل الجديد هي سرعة التقاضي في حالة وجود خلاف بين صاحب العمل والعامل.
 

ولفت إلى أن أبرز البنود التي يتم مناقشتها الخاصة بـ علاقات العمل والتعريف بالأجر وعقود العمل والسلامة والصحة المهنية والتدريب المهني والاضطراب ونزاعات  العمل  وطرق التقاضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قانون العمل صباح البلد صدى البلد قانون العمل الجديد قانون العمل الجدید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

تفاصيل العقد الجديد لمحمد هاني في الأهلي

وكشفنت مصادر من داخل النادي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، توصل إلى اتفاق شفهي مع محمد هاني لتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

خلال الفترة الماضية، كانت هناك خلافات بين مسؤولي الأهلي ومحمد هاني حول التجديد، حيث كان النادي يرغب في تجديد العقد لمدة موسمين فقط، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع. في نهاية المفاوضات، تم الاتفاق على تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات بدلًا من موسمين، مع حصول اللاعب على راتب الفئة الأولى الذي يبلغ 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي عودة محمد هاني من الإجازة التي أخذها للاحتفال بحفل زفافه، لعقد جلسة عاجلة معه وتوقيع عقود التجديد بشكل رسمي.

تمت الموافقة على تجديد عقد محمد هاني لمدة ثلاث سنوات قادمة بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي أعطى الضوء الأخضر لاستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء باعتباره أحد الركائز الأساسية في التشكيلة.

مقالات مشابهة

  • التأمين الصحي وجرائم الإنترنت.. أبرز القوانين المطروحة على أجندة البرلمان عقب إجازة العيد
  • ما حالات وضوابط العمل في إجازة العيد للقطاع الخاص؟
  • كل ما تريد معرفته عن أهداف واختصاصات مجلس أمناء العمل الأهلي بعد إقراره
  • بدل للمُعلمين.. ننشر نص مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر بعد الموافقة عليه
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • تاج الصحافة
  • بعد إقرار القانون.. 10 أهداف لقانون التأمين الموحد (تعرف عليها)
  • هل يتحمل صاحب العمل مسؤولية حماية العمال من أخطار موجات الحر؟
  • استمرار العمل في مشروع محطة حي السلام
  • الوزير حماد يكشف عن مشروع الملعب الجديد ببشار