أكد رئيس خدمات الأسنان بالمراكز الصحية بالقطيف الدكتور زهير الخويلدي، أن عيادة الأسنان الافتراضية، حققت نتائج تزيد عن 80% من نسبة تحقيقها في السنوات الماضية، وأنهم يستهدفون في عام 2024 الوصول إلى 95% من المستفيدين.

ولفت إلى أن هذه الخدمة تعتبر من المستهدفات التي تقدم الخدمة للمراجعين في منازلهم أو لمن لا يتمكن من الحضور في العيادة أو لمن حالته صعبة في الحضور، فتقدم له الرعاية عن بعد.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور زهير الخويلدي


نقلة نوعية في الخدمات
وقال تُعدّ العيادة الافتراضية للأسنان نقلة نوعية في خدمة صحة الفم والأسنان، حيث تُتيح للمرضى الحصول على الاستشارات والخدمات الطبية دون الحاجة إلى زيارة العيادة، مما يُوفر عليهم الوقت والجهد والتكلفة.
جاء ذلك خلال فعالية الأسبوع الخليجي الموحد للأسنان الذي أُقيم في مشروع الرامس بوسط العوامية وهدف إلى رفع مستوى الوعي والتثقيف في مجال صحة الفم والأسنان والصحة بشكل عام.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور زهير الخويلدي عيادة الأسنان الافتراضية عيادة الأسنان الافتراضية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأشار إلى أن الفعالية تضم 10 أركان، من أهمها ركن العيادة الافتراضية للأسنان، التي تعتبر من التطورات الهامة في مجال الصحة، حيث تهدف إلى تقديم الخدمة للمريض بأقل تكلفة وجهد، من خلال تواصل الممارس الصحي مع المريض عن بعد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أخبار متعلقة تدشين عيادة فحص الثدي بالماموجرام بمركزي القطيفمحافظ القطيف يدشّن فعاليات "بستان قصر تاروت"محافظ القطيف يدشّن فعاليات "بستان قصر تاروت"

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العيادات الافتراضية article img ratio

إقرأ أيضاً:

دعمًا للمزارعين.. توزيع 25 ألف عبوة فواكه بمهرجان مانجو القنفذة

وزع مجلس الجمعيات التعاونية ( مشروع تطوير أليات التسويق الزراعي) أكثر من 25 ألف عبوة فواكه بمهرجان المانجو الثالث عشر بمحافظة القنفذة، وذلك دعما للمزارعين لتسويق منتجاتهم.
يذكر أن الجمعيات التعاونية الزراعية تلعب دورًا مهما في توفير الأجهزة والمعدات والورش وتأمين المستلزمات والنقل، و تسهيل التمويل (الإقراض)، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية.
أخبار متعلقة "الشؤون الإسلامية" تكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم السنوية في ماليزيا"الموارد البشرية" تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية.. إليك المسارات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العبوات تسهم في تسويق المنتجات المحلية
إضافة إلى دعم المنتجين (خاصة صغار المزارعين) بتسويق منتجاتهم نيابة عنهم، وتوحيد الجهود خاصة في مجال محصول معين والتفاوض عن عضو الجمعية في الأسعار والتعاقد عنه مع الجهات ذات العلاقة، وتقديم المساعدات الفنية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دعمًا للمزارعين.. توزيع 25 ألف عبوة فواكه بمهرجان مانجو القنفذةمهرجان المانجوتتواصل فعاليات "مهرجان المانجو الثالث عشر بمحافظة القنفذة"، بإقامة العديد من الفعاليات التي استمتع الزوار بمشاهدتها، والمقامة في ساحة الاحتفالات في المركز الحضاري بالكورنيش الغربي، والممتدة لمدة 5 أيام.
وتفاعل الزوار من العائلات والأطفال مع فقرات مسرح المهرجان المكشوف بعروضه الشيقة، من خلال المسابقات الثقافية، وركن الألوان، صاحبها ورش عمل بمشاركة نخبة من الأكاديميين والمختصين في المجال الزراعي.
كما جذب معرض الأسر المنتجة الكثير من الزوار والذي لاقى استحسان وإعجاب الجمهور، الذين حرصوا على زيارته والتعرف على محتوياته من المنتجات.

مقالات مشابهة

  • الفائزون في آيسف لـ"اليوم": شرف تمثيل المملكة هو جائزتنا الحقيقية
  • شاهد.. استعدادات مطار الملك عبد العزيز لاستقبال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة
  • الأمير سعود بن نهار يرعى حفل إطلاق الاستراتيجية الجديدة لغرفة الطائف
  • 5 مواقع في انطلاق مبادرة عسل المانجروف بالشرقية
  • أمير الشرقية يكرم الطلاب المتميزين في جائزة "منافس" الوطنية
  • 120 ألف ريال جوائز في المعرض السعودي للاختراع والابتكار بالرياض
  • الشرقية.. حصر 250 نوعًا من أشجار الفاكهة وتوصيف 50 صنفًا وسلالة
  • دعمًا للمزارعين.. توزيع 25 ألف عبوة فواكه بمهرجان مانجو القنفذة
  • إجلاء سكان ونشر تعزيزات.. الفيضانات الألمانية تصل ذروتها
  • "تقنية القطيف" تنظم حملة توعية صحية عن ارتفاع ضغط الدم في