خاض محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاء ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على استاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب

حرص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة على القيام بزيارة لنادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لتقديم التهنئة لحصول القلعة البيضاء على كأس الكونفيدرالية لكرة القدم موسم 2023/2024.

وفد من نادي النصر يزور الزمالك

وضم وفد نادي النصر المستشار اشرف لطفي واعضاء مجلس الإدارة الاستاذ رامي خليل والاستاذ ابراهيم المرعشلي والاستاذ مصطفي رسمي والاستاذ محمد مدبولي والكابتن هاني امين المدير التنفيذي للنادي وكان في استقبالهم الكابتن حسين لبيب والكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

وأكد المستشار أشرف لطفي أن نادي الزمالك من أكبر القلاع  الرياضية في مصر وافريقيا وايضا على مستوى العالم وأن هذه الزيارة لتقدم التهنئة لنادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وذلك في إطار بروتوكولات التأخي والود والترابط بين الأندية الرياضية بالحضور لمقر النادي.

وأكد حسين لبيب أثناء جلسته مع مجلس إدارة النصر أنه سعيد بهذه الزياره ويؤكد أن النصر من الأندية العريقه والكبيرة وخرج منه لاعبين كبار نجوم لمصر والأندية الدوري الممتاز.

وقال حسين السيد أن النصر من أندية الكرة الكبيرة وله تاريخ يحترم وقال أنه بصدد ترتيب مباراة ودية بين الزمالك والنصر على مستوى الفريق الأول وايضا فرق الناشئين.

مقالات مشابهة

  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو
  • الزمالك يهزم البنك الأهلي ويعبر إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد
  • صدمة كبرى قبل النهائي.. قائمة ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي