تُوج فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك "سيدات" بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في الدور النهائي.

وشهدت المباراة تألق كل من: "يسرا أشرف حلمي، وأميرة يسري، و المحترفة الأوكرانية مارجريتا بستوسكا".

ومن جانبه، أعرب أشرف حلمي رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك، عن سعادته وفخره بالمستوى الذي ظهر به الفريق خلال منافسات البطولة منذ اللقاء الأولى حتى المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وفاز فريق تنس طاولة الزمالك "سيدات"، خلال مشواره بالبطولة العربية على فرق، "الفتاة الكويتي، وحمادة الأردني والبصرة العراقي وعالي البحريني وبتروجيت المصري".

ويقود جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك كل من: أشرف حلمي رئيساً للجهاز، ومحمد السيد مديراً فنياً، و أحمد حلمي مدرباً عاماً، و مصطفي محمود رئيساً لقطاع الناشئين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك سيدات البطولة العربية المملكة العربية السعودي نظيره بتروجيت في الدور النهائي

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه

حصد فريق الرجاء البيضاوي، لقب الدوري المغربي للمرة 13 في تاريخه، وذلك عقب فوزه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة 30 والأخيرة من المسابقة.

ورفع الرجاء، الذي توج باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2019/2020، رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة عن الجيش الملكي، حامل لقب الموسم الماضي، والذي فاز في الجولة ذاتها على الفتح الرباطي بثنائية.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد مولودية وجدة عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

وتقدم الرجاء عن طريق عبد الله خفيفي في الدقيقة 34، قبل أن يضيف يسري بوزوق الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و64.

وفي المباراة الثانية، سجل لامين دياكيتي الهدف الأول للجيش الملكي من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله يوسف عربيدي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 43 نقطة في المركز السابع.

وفي باقي مباريات الجولة، فاز الوداد على المغرب التطواني بهدف دون رد، وفاز أولمبيك آسفي على المغرب الفاسي بنفس النتيجة، فيما تعادل اتحاد طنجة وشباب المحمدية سلبيا، والاتحاد التوركي وحسنية أغادير سلبيا، وفاز الاتحاد السالمي على مضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • عمر عصر يودع بطولة سلوفينيا لتنس الطاولة من دور الـ16 بمنافسات الفردي
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • رسميا.. مولودية الجزائر يتوج بلقب البطولة ونجم بن عكنون يعود لقسم الهواة
  • بدون أية هزيمة.. الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة 13 في تاريخه
  • عبدالله الزيات مدرب الثقبة يتلقي أكثر من عرض تدريبي بالدول العربية
  • هنا جودة تودع بطولة سلوفينيا لتنس الطاولة من دور الـ64
  • تعرف على سجل أبطال "العظماء الثمانية" للإسكواش