عاد الناخب الوطني لأقل من 20 سنة، ياسين مانع، للحديث عن لقطة صفعه للاعبيه خلال مواجهة تونس ضمن فعاليات دورة “فيفا” الودية.

بعد مشاحنات بين لاعبي المنتخب الوطني أمام المنتخب تونس، في المواجهة التي إنتهت بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم الأحد الماضي.

وصرح مدرب شبان الخضر مانع للصفحة الرسمية لـ”الفاف” عبر “فيسبوك”:”أولا أعتذر من أولياء أمور اللاعبين ومن الجمهور الرياضي الجزائري على تلك الحادثة”.

وتابع المدرب مانع موضحا:”نعم أعترف بأنني إرتكبت خطأ، وللحكم على الحادثة مثل هذه من المستحسن أن تكون في الملعب وتلاحظ كل شيء”.

وأكد المدرب مانع:”كانت الأمور على وشك أن تخرج من السيطرة، وتخرج عن إطارها الرياضي، وتصرفي كان من باب منع حدوث أي شيء خارج النطاق الرياضي”.

ووجه المدرب مانع رسالة لكل من أراد التشويش على المنتخب الوطني مستغلا هذه الحادثة الجانبية:”لكل من أراد الإصطياد في المياه العكرة، أقول له يجب عليه أن يتواجد معنا ليكتشف  الأجواء العائلية داخل التربصات”.

وختم المدرب مانع:”لاعبي المنتخب أعتبرهم مثل أبنائي، ولا أقبل أن يعتدوا على منافسيهم أو يقولوا كلاما فاحشا، وأعتذر مجددا على ذلك التصرف”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المدرب مانع

إقرأ أيضاً:

جلسة خاصة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الهلال

ماجد محمد

عقد المدير الفني لنادي الاتحاد، المدرب الفرنسي لوران بلان، جلسة خاصة مع اللاعبين،وذلك استعدادا للمباراة المقبلة أمام نادي الهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قد واصل تدريباته الجماعية، استعداداً لمباراة الفريق القادمة أمام نادي الهلال.

وبدأ المران بتدريبات بدنية من جانب المدرب الفرنسي لوران بلان، مع التأكيد على رفع اللياقة البدنية للاعبين، وسط تنافس من جانب اللاعبين خلال المران، للحصول على ثقة المدرب.

وأنهي المدرب الفرنسي لوران بلان تدريبات الاتحاد، بمناورة في وسط الملعب، بين الفريقين، وسط جاهزية من جانب لاعبي العميد لمباراة الفريق القادمة بشكل كامل.

يذكر أن فريق الهلال سيواجه الاتحاد، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر
  • برشلونة وفياريال.. مواجهة الأهداف الـ 92!
  • عاجل.. الخطيب يعلن عن قرار عاجل تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • الخطيب يجتمع مع كولر ويحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا.. صور
  • هل نجح حسام حسن مع "الفراعنة"؟
  • جلسة خاصة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الهلال
  • تفاصيل جلسة لوران بلان مع لاعبي الاتحاد قبل مباراة الهلال
  • منتخب عمان ينهي تعاقده مع المدرب التشيكي شيلهافي ويعين رشيد جابر
  • رشيد جابر لـ"الرؤية": لست مدرب طوارئ وقدمت مشروعا لـ"الاتحاد" يتعلق بالاستحقاقات المقبلة