ظهر داني ألفيس للمرة الأولى أمام إحدى محاكم برشلونة بعد الإفراج عنه بكفالة مليون يورو، في انتظار النظر في الطعون ضد إدانته بتهمة الاغتصاب.

وحضر البرازيلي المحكمة برفقة محاميته إينيس غوارديولا، حيث استمرت الجلسة لمدة قصيرة تقدر بحوالي 10 دقائق.

كان ألفيس قد صدر بحقه حكم بالسجن لمدة أربع سنوات وستة أشهر بعد إدانته باغتصاب فتاة في ملهى ليلي ببرشلونة في ديسمبر 2022، وقضى في السجن مدة 14 شهرًا.

تم السماح له بالإفراج عنه بكفالة مقدارها مليون يورو، في انتظار النظر في الطعون المقدمة ضد الحكم. كما تمت مصادرة جوازات سفره ومنعه من مغادرة البلاد، ويجب عليه الحضور أمام المحكمة كل يوم جمعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: داني ألفيس

إقرأ أيضاً:

تعرض مروحية تقل الرئيس الإيراني لحادث

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن  فرق الإنقاذ تسعى للوصول إلى موقع حادث طائرة مروحية في موكب الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، نقلا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

أستاذ دراسات فارسية: مصلحة إيران في استمرار اشتعال المنطقة (فيديو) المخرج محمد رسولوف يعلن هروبه من السلطات.. جلدته إيران واحتضنه مهرجان كان

وفي سياق آخر، ذكر التلفزيون الإيراني، منذ قليل  بأن مروحية في قافلة تقل الرئيس الإيراني تعرضت لحادث، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأوضحت رويترز أن التقارير الأولية تشير إلى حادث هبوط صعب للمروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني.

 

الرئيس الإيراني يشارك في قمة "بريكس" التي تعقد بقازان


 

وفي سياق متصل، صرح السفير الإيراني لدى موسكو كاظم جلالي، أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، سيشارك في قمة "بريكس" التي ستعقد في قازان في أكتوبر المقبل.

وقال في تصريحات للصحفيين على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي “نعم، نؤكد أن الرئيس الإيراني الدكتور رئيسي تمت دعوته، ونحن نبذل قصارى جهدنا حتى يشارك، بصفته رئيس جمهورية إيران الإسلامية، وكذلك عضوا جديدا في البريكس”.

ويعقد المنتدى الاقتصادي الدولي لروسيا ودول منظمة التعاون الإسلامي "روسيا - العالم الإسلامي: منتدى قازان" في قازان يومي 14 و19 مايو الجاري، ويقام هذا العام للمرة الخامسة عشرة.

منتدى قازان هو منصة لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والعلمية والتقنية والاجتماعية والثقافية بين روسيا ودول منظمة التعاون الإسلامي.

وبموجب مرسوم من الرئيس الروسي، حصل المنتدى على الصفة الفيدرالية في عام 2023، ويرأس اللجنة المنظمة نائب رئيس الوزراء الروسي مارات خوسولين.

 

الاتحاد الأوروبي يخصص 130 مليونا كمساعدات لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي

أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء، تخصيص 130 مليون يورو هذا العام كمساعدات إنسانية لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي؛ لتلبية احتياجات الأشخاص الأكثر ضعفًا والمتضررين من حالات الطوارئ الرئيسية المستمرة.

وذكرت المفوضية الأوروبية في بيان، اليوم الأربعاء- أن هذه الأموال تشمل ما يزيد عن مليون يورو تمت الموافقة عليها للتو للاستجابة للفيضانات المدمرة في البرازيل، والتي أثرت في الأسابيع الماضية على 90٪ من أراضي مدينة ريو جراندي دو سول.

وأضاف البيان أنه سيتم تخصيص جزء من هذا التمويل لتعزيز التأهب للكوارث، حيث تتعرض المنطقة للمخاطر الطبيعية التي أصبحت أكثر تواترًا وشدة بسبب تغير المناخ.

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي يقوم فيه مفوض إدارة الأزمات بالاتحاد الأوروبي يانيز ليناريتش، بزيارة لترينيداد وتوباجو وبربادوس؛ حيث يُنتظر أن يوقع مذكرة تفاهم مع العديد من المنظمات الإقليمية والحكومات لزيادة التعاون في إدارة مخاطر الكوارث بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.

وبحسب البيان، يذهب النصيب الأكبر من هذه الأموال إلى فنزويلا بمبلغ يقترب من 50 مليون يورو، للمساعدة في معالجة عواقب الأزمة الإنسانية التي طال أمدها في البلاد وتأثيراتها الإقليمية، في حين سيتم تخصيص 5 ملايين يورو للتأهب للكوارث. أما في كولومبيا، حيث لا يزال الناس يعانون من آثار الصراعات المسلحة، تم تخصيص 11 مليون يورو للمساعدات الإنسانية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص 5 ملايين يورو للاستعداد لمواجهة الكوارث.

وتابع البيان أنه بالنسبة لبقية دول أمريكا الجنوبية، فيبلغ التمويل 22 مليون يورو، ويشمل ذلك 14 مليون يورو للاستجابة للاحتياجات الإنسانية الرئيسية، لا سيما النزوح القسري الذي لا يزال يمثل مشكلة رئيسية في جميع أنحاء المنطقة دون الإقليمية، منها مليوني يورو للاستجابة للأزمة الداخلية في الإكوادور ومليون يورو المذكور لـ الفيضانات في البرازيل. أما المبلغ المتبقي وهو 8 ملايين يورو فسوف يذهب إلى الاستعداد للكوارث.

وفي أمريكا الوسطى، سيتم تخصيص 17 مليون يورو لدعم الاستجابة للأزمات الإنسانية الرئيسية، الناتجة بشكل رئيسي عن العنف المزمن والأعداد القياسية للنازحين المتنقلين كما سيتم تخصيص مليون إضافي للاستعداد للكوارث.

مقالات مشابهة

  • لتعويض خسارته .. برشلونة يطلب قرض بنكي جديد
  • تعرض مروحية تقل الرئيس الإيراني لحادث
  • آخرها النمسا.. دول تعلن استئناف تمويل الأونروا
  • ‎داني ألفيس يعود لعالم الرياضة بعد خروجه من السجن
  • إصابة صعبة.. أول ظهور لـ معلول بعد خروجه من مباراة الأهلي والترجي (صورة)
  • خلاف بين الإنتر والدائن!
  • وزيرة البيئة: ٣٠٠ مليون يورو استثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة
  • 20 مليون يورو.. تكلفة إقالة تشافي!
  • ورطة تنتظر برشلونة في حال إقالة تشافي
  • لوموند: دبي وجهة الأموال الأفريقية المنهوبة