نظم حزب حماة الوطن بمحافظة المنوفية حفل تكريم الأم المثالية في إحدى القاعات بمدينة تلا وقدم لهن دروعًا وهدايا قيمة، بحضور النائب أحمد بهاء رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور عبدالحميد الشيخ الأمين العام المساعد بالمحافظة، وبعض القيادات التنفيذية والعامة والعشرات من الأهالي.

تكريم الأم المثالية 

وقال أكمل عشيش أمين حزب حماة الوطن بمركز تلا، إنه جرى تكريم 20 من الأمهات بمناسبة عيد الأم المثالية السنوي، بعد إجراء أبحاث دقيقة في المدينة والقرى من خلال فريق متخصص لاختيار السيدات المكافحات لتكريمهم ورد الجميل لهم بعد سنوات عديدة من الجهد والتعب.

درع وجائزة قيمة 

وأوضح "عشيش" في تصريحات لـ "الوطن"، أنه تم تكريمهم بدرع وجائزة قيمة بعد الاحتفال بهم من خلال تقديم فقرات إنشاد وشعر تعبيرًا عن حب الأم ودورها الكبير في المجتمع، وسط أجواء من الفرح والبهجة التي امتلأت وجوه الحضور سواء السيدات المُكرمات أو أبناؤهن الذين حرصوا على الحضور وتسلم الجائزة إلى جانب والدتهم في مدينة تلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية حماة الوطن تكريم الأم المثالية الأمهات المثاليات محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، حيث تجري الآن عملية تصحيح ورقة الإجابة داخل بعض المدارس من قبل المُعلمين ومُقدري الدرجات، إذ تعتبر مرحلة فاصلة في حياة الطلاب، سواء الانتقال إلى المرحلة الثانوية، أو المرحلة الفنية، إذ انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني يوم 22 مايو الماضي، وينتظر الطلاب والطالبات ظهورها للاطمئنان على النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وقال مصدر في مديرية التربية والتعليم لـ«الوطن»، إنه من المقرر الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي غدا الخميس، على أن تبدأ المراجعة النهائية في اليوم الذي يليه، مُوضحا أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية سيكون خلال منتصف الأسبوع المقبل.

تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وحرص محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية، على زيارة مدرستي المساعي الإعدادية الجديدة والثانوية الجديدة للبنات لمتابعة أعمال تصحيح مادتي اللغة العربية واللغة الإنجليزية في الشهادة الإعدادية، موجها بتحري أعلى درجات الدقة والشفافية أثناء عملية التصحيح وتذليل كافة العقبات التي تواجه المعلمين في المدارس.

مقالات مشابهة

  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات (صور)
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات
  • دراسة: عمل الأم في المنزل يعادل وظيفة بدوام كامل
  • بعد تتويجه بـ"التقديرية".. محمد سعيد شيمي لـ"البوابة نيوز": تكريم بلدي له قيمة كبيرة بعد هذا العمر
  • نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • «حماة الوطن» ينظم ندوة حاشدة لدعم القضية الفلسطينية
  • على شواطئ البحر الأحمر.. «حماة الوطن» ينظم يوم ترفيهى للأطفال الأيتام بالغردقة
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية
  • عقوبة لسبب غريب.. سيدة إيطالية تترك ابنتها وسط الطريق السريع
  • على طريقة الكتعة.. ضبط سيدة تجبر الأطفال على التسول فى المنوفية