وقع اشتباك عنيف في مسلسل مليحة الحلقة 3، بين عناصر إرهابية اعترضت مليحة وأسرتها خلال رحلة ذهابهم إلى مصر بعد هروبهم من العناصر المسلحة في ليبيا التي سيطرت عليها عام 2012، وأصيب دياب الذي يجسد شخصية الضابط أدهم في المسلسل، لتتوالى الأحداث في مسلسل مليحة الحلقة الرابعة.

ونتج عن الاشتباك الإرهابي إصابة 5 من الجنود المصريين، كما أصيب دياب الذي يؤدي دور المقدم أدهم قائد حرس الحدود، لنرى ما سيحدث في مسلسل مليحة الحلقة الرابعة اليوم.

مسلسل مليحة الحلقة الرابعة

ورغم إصابة أدهم انفعلت عليه مليحة التي تمثل دورها الفنانة سيرين خاس، بسبب سوء فهمهما، الأمر الذي جعل الطبيب المعالج لجدها في المستشفى يخبرها عن شجاعة وبسالة القائد أدهم.

قررت مليحة الذهاب إلى غرفة الضابط أدهم لتقديم الاعتذار له، ولكنه أجابها بطريقة جعلتها تشعر أنه لم يتقبل اعتذارها، ما جعلها تنفعل عليه مرة أخرى، لنرى ماذا سيحدث في علاقتهما في الحلقات المقبلة من المسلسل الذي يتناول القضية الفلسطينية وأصل الصراع مع الإسرائيليين واليهود.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مليحة الحلقة 4 مسلسل مليحة فلسطين

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوز الذي تقدم بطولته الفنانة إسعاد يونس، المقرر لها غدا عبر شاشة قناة dmc .

قبل عرض مسلسل تيتا زوزو.. ماذا قالت عنه إسعاد يونس؟

وفى تصريحات تليفزيونية كشفت الفنانة إسعاد يونس عن كواليس مسلسل تيتا زوزو فقالت بأنها تقدم شخصية جدة لمجموعة من الأولاد، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تحب الحياة ومقبلة عليها، مؤكدة أن فكرة العمل جاءت من حياتها الحقيقية لأنها تعيش بنفس الطريقة في الواقع مع أولادها وأحفادها.

إسعاد يونس: بذلت مجهودا كبيرا في مسلسل تيتا زوزو

وتابعت إسعاد يونس حديثها عن العمل قائلة بأنها بذلت مجهودا كبيرا في هذا العمل، مشيرة إلى أن الكواليس بين طاقم العمل كانت مميزة للغاية، لافة إلى أنها شعرت بحالة نفسية سيئة مع قرب انتهاء التصوير.

يذكر أن مسلسل تيتا زوزو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس ومحمد كيلاني وندى موسي ونور محمود وإسلام إبراهيم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • مسلسل "ديبو" يواصل تحقيق نجاحه بعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة
  • إياد نصار "نصاب" في ثالت حلقات مسلسل "ديبو"
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور
  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»