بوابة الوفد:
2024-06-16@14:46:44 GMT

28 فرصة عمل جديدة بشركة أدوية في الإسكندرية

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

أعلنت وزارة العمل، عن وظائف جديدة للشباب بمحافظة الإسكندرية، إذ تم توفير 28 فرصة عمل للذكور بشركة "انترا" للصناعات الدوائية، التي تقع في برج العرب.

وظائف جديدة بشركة انترا في الإسكندرية

والوظائف المتوفرة هي:- مهندس ميكانيكا- مهندس كهرباء- أخصائي معالجة المياه- اخصائي إنتاج- فني كهرباء- فني ميكانيكا- فني غلاية- فني سلامة وصحة مهنية- عامل خدمات- عامل مطعم ، وذلك للشباب من ذوي الخبرة أو بدون حسب التخصص.

وتسعى مديرية العمل بمحافظة الإسكندرية، إلى توفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب داخل سوق العمل ومنشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة، وذلك تنفيذًا لسياسة وزارة العمل التى تتضمن البحث عن فرص العمل المناسبة لمساعدة راغبى العمل فى الإندماج فى سوق العمل، والحصول على حقوقهم فى العمل، وتلقى بيانات فرص العمل أولاً بأول من الشركات الطالبة للعمالة، وإجراء المتابعة على فرص التشغيل التي تم شغلها والتي لم يتم شغلها، والتأكد من مراعاة المنشآت المختلفة لأحكام القانون والقرارات الوزارية فى فرص العمل التي تتوفر لديها.

وقال محمد كمال وكيل مديرية العمل بالإسكندرية، إن تلك الفرص تأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بملف تشغيل الشباب بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري وتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة لهم، للحد من معدلات البطالة وتحسين مستوى المعيشة، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع المنشآت العاملة بالمحافظات، ومتابعة تشغيلهم فى المنشآت والتأكد من حصولهم على حقوقهم التى كفلها لهم القانون.

 وأضاف وكيل المديرية، أن الفرص التى تم توفيرها تضمنت عدة تخصصات كما هو موضح، لافتًا إلى مميزات فرص العمل التي تشمل توفير تأمينات إجتماعية، وصحية، وأرباح سنوية، وتوفير انتقالات لمقر العمل ببرج العرب، كما يشترط للحصول على الوظيفة أن يكون المتقدمين من الذكور حسب كل وظيفة.

وأكد استمرار المديرية وأجهزتها فى توفير مزيد من الفرص اللائقة للشباب كدور أصيل لها لخدمة ودعم الشباب فى ظل الجمهورية الجديدة، كما يمكن التسجيل على الرابط التالى : https://shorturl.at/CTUX1 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرصة عمل جديدة شركة أدوية الإسكندرية وزارة العمل برج العرب فرص العمل

إقرأ أيضاً:

منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي

عرفات : البلاد

 تواصل المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”، استقبال طلبات الأضاحي عبر منصة وتطبيق “إحسان” بالشراكة مع مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي “أضاحي”، الذي يمكّن المضحين والحجاج من توكيل المنصة بأداء نسك الأضحية عنهم وإيصالها إلى مستحقيها خلال أوقاتها الشرعية بكل موثوقية وأمان.

 وعملت المنصة على تحفيز المُحسنين خلال ذروة الإقبال المجتمعي على فرص التبرّع في مواسم الخير التي تشهد فيها نشاطًا مستمرًا على مدار الساعة، حيث عملت على فرز واستقبال فرص الجمعيات الراغبة بمشاركة فرصها في موسم الحج، لإدراج فرصًا خيرية عدة خلال موسم الحج تمثلّت في كفالة الحجاج لمن لم يسبق له الحج من قبل، وإطعام الحجيج وتوفير سقيا الماء لهم.

 وفي إطار سعي المنصة إلى تمكين قطاع العمل الخيري رقمياً وتعظيم أثره في سبيل تسهيل وتسريع عمليات التبرع على أهالي الخير؛ أطلقت المنصة ببادرة من مؤسسة سليمان أبانمي الخيرية، مبادرة شكر الجمعيات المميزة بنسختها الثانية التي تأتي لمجال المساجد وذلك عبر تقديم دعمًا ماديًا مخصص لدعم الجوانب التشغيلية للجمعيات المميزة في مجال المساجد؛ لتحفيز أكبر عدد ممكن من الجمعيات المميزة ذات الأثر الفاعل لتحقيق التنمية المستدامة والتميز الاجتماعي.

 وأتاحت المنصة المساهمة في وقف إحسان عبر استثمار مبلغ الريع الوقفي وصرف العائد منها على أوجه البر المتنوعّة لأكثر من 1,866 جمعية أهلية، بالإضافة إلى الفرص الدورية التي تقوم المنصة بإدراجها ضمن قائمة الفرص، مثل تفريج الكرب وكفالة الأرامل والمطلقات وغيرها من الفرص لما تعد العشر الفضيلة ذروة للبر والإحسان وفرصة للباذلين والمحسنين.

 يشار إلى أنّ منصة إحسان تأسست بموجب أمرٍ سامٍ كريم، وتحظى بمتابعة لجنة إشرافية مكونة من 13 جهة حكومية، تعمل وفق حوكمة أثمرت وصول إجمالي تبرعات المنصة إلى أكثر من 7 مليارات و700 مليون ريال، يستفيد منها أكثر من 4.8 ملايين مستفيد من مختلف المجالات الخيرية، بالإضافة إلى لجنة شرعية تتأكد من امتثال كافة الخدمات والمشاريع الخيرية المتاحة عبر المنصة إلى أحكام الشريعة الإسلامية؛ مما أسهم في تعزيز موثوقية التبرع وضمان وصوله إلى الفئات المستحقة بأسرع وقت ممكن وبكل يسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية ورياضية في جميع المحافظات
  • الشباب والرياضة تعلن عن 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية بالمحافظات
  • "الالتزام البيئي".. 1200 جولة تفتيشية منذ بداية خطة العمل للحج
  • فايزر تخطط لطرح أدوية جديدة لـ 4 أورام سرطانية.. وتكشف عن تعاونها مع مصر
  • منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي
  • وزارة العمل تطالب أصحاب المنشآت بتوفير الحماية للعمال خلال موجة الحر 
  • العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي
  • العمل تناقش آليات تنفيذ إعلان المبادئ الثُلاثي بشأن المنشآت متعددة الجنسية
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • موجة حارة تضرب الإسكندرية غدا.. فرصة لزيارة الشواطئ في وقفة عيد الأضحى