تسود حالة من الغضب الشديد بين مواطني مدينة كفر الدوار ، بسبب الزحام الشديد علي المخابز البلدية ، وصعوبة الحصول علي الخبز المدعم ، بعد قيام العديد من أصحاب المخابز البلدية ، ببيع الدقيق في السوق السوداء ، بالإضافة إلي تجميع البطاقات التموينية للضرب الوهمي ،والحصول علي مكاسب غير شرعية  _موظف_ بالإضافة إلي قيامهم ببيع الخبز المدعم خارج البطاقات التموينية بجنيها للرغيف الواحد ، ويضطر الأهالي إلي التوجه إلي المخابز البلدية بالقري للحصول علي حصصهم من الخبز المدعم .

إلتقت (بوابة الوفد) بالعديد من مواطني مدينة كفر الدوار ، حيث أكد علي خالد – موظف - مايحدث في كفر الدوار لايرضي أحد بعد أن تحول العديد من أصحاب المخابز البلدية ، إلي مايشبة المافيا ، بعد قيامهم ببيع حصص الدقيق المدعم المخصص للخبز ، في السوق السوداء ، لتحقيق أرباح غير مشروعة ، علي حساب المواطنين .

ويقول حسن عادل – عامل – يقوم العديد من أصحاب المخابز البلدية بمدينة كفر الدوار ، بتجميع البطاقات التموينية من الأهالي ، وضربها علي الماكينات بشكل وهمي وعدم تسليم الخبر لأصحابها،لتحقيق مكاسب غير مشروعة .

ويصرخ سالم هاشم – مدرس – يتعمد العديد من أصحاب المخابز البلدية بمدينة كفر الدوار ، إذلال المواطنين أثناء وقوفهم في طوابير طويلة ، وتوجية العديد من السباب والإهانات لهم ، حتي يقوموا بالإنصراف دون الحصول علي حصتهم التموينية من الخبز االمدعم ، وبعدها يتم بيع الخبز (حر) أي بدون بطاقات تموينية ، مقابل جنيها لكل رغيف ، وهو مايحقق أرباحا مضاعفة لصاحب المخبز بعيدا عن الإجراءات المعتادة لتحصيل العائد من وزارة التموين . 

ويؤكد محمود السيد –عامل – علي إنتشار الدلالات والوسطاء ، أمام العديد من المخابز البلدية بمدينة كفر الدوار ، لإستلام البطاقات التموينية من المواطنين ، (بالإتفاق مع أصحاب المخابز) والحصول من أصحاب البطاقات التموينية علي مبالغ  مالية تصل إلي 60جنيها شهريا ، مقابل ضمان الحصول علي حصصهم من الخبز المدعم ،دون عناء الوقوف في الطوابير لعدة ساعات يوميا .

ويقسم سعيد عاصم - عامل – بأحد أصحاب المخابز الشهيرة بمدينة كفر الدوار ، يطالبة بترك بطاقتة التموينية التي تضم 5أفراد ، وحصتة اليومية 25 رغيف خبز مدعم ، علي أن يحصل علي حصتة ثلاثة أيام كل اسبوع ، دون عناء الوقوف في طوابير، ويترك باقي الحصة البالغة 100رغيف ، وهو مايعادل 400رغيف شهريا ، حتي يبيعها صاحب المخبز مقابل جنيها لكل رغيف فضلا عن محاسبة الدولة علي 55قرشا عن كل رغيف ، بقيمة 220جنيها ، بإجمالي 620جنيها مكاسب شهرية غير مشروعة عن بطاقة تموينية واحدة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زحام شديد علي المخابز البلدية بمدينة كفر الدوار البطاقات التموینیة الخبز المدعم

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين برج العقرب 10-6-2024 مهنيا وعاطفيا: تواصل مع شريك حياتك

يتميز أصحاب برج العقرب بالعديد من المميزات التي تجعلهم جذابين ومثيرين للاهتمام مثل الإخلاص، فهم يقدرون الثقة والأمانة والوفاء في حياتهم الشخصية، ولا يخاف أصحاب برج العقرب من التحديات التي تواجههم في حياتهم الشخصية، ويتمتعون بالشجاعة والجرأة، كما أن قلوبهم من حديد، ولديهم العديد من الطموحات التي تدفعهم للسعي حتى يحققون هذه الطموحات، ومن عيوب برج العقرب الغموض والكتمان في العديد من التصرفات، ولا يكشفون الكثير عن أنفسهم للآخرين.

ويُعتبر مولود برج العقرب دائم البحث عن الحقيقة لا يهدأ حتى يجدها، ويستمتع حين يفعل العديد من الأنشطة والمغامرات الفردية، ويفضل فصل الشتاء والطقوس الليلية الهادئة.

حظك اليوم برج العقرب مهنيا

تُخبر الأفلاك برج العقرب بأن يستغل قدراته الاستراتيجية وتركيزه العالي، في تحقيق النجاح، ولكنه يواجه العديد من الصعوبات في عمله، بينما تساعده مرونته وقوته في تخطي هذه المشكلات ومواجهتها.

حظك اليوم برج العقرب عاطفيا

من الممكن أن توجد فرصة في هذا اليوم للتواصل مع شريك حياتك عليك استغلالها للتعبير عن مشاعرك تجاهه، وتقديم الدعم والاهتمام له، قد تكون القرارات العاطفية صعبة أمامك، لكن صدق مشاعرك ستساعدك للوصول إلى الحلول المناسبة لها ومواجهتها.

مقالات مشابهة

  • ضبط 133 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا
  • تموين المنيا يضبط 133 مخالفة خلال حملات رقابية
  • ضبط طن دقيق مدعم قبل تهريبه بطامية في الفيوم
  • 44 ألف جولة رقابية على منشآت الأحساء التجارية والصحية خلال90 يومًا
  • صناعة الحبوب: توفير الدقيق للمخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم طوال أيام عيد الأضحى
  • حظك اليوم الاثنين برج العقرب 10-6-2024 مهنيا وعاطفيا: تواصل مع شريك حياتك
  • ضبط طن سماد خاص بوزارة الزراعة قبل تهريبه بالفيوم
  • ضبط دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 89 مخالفة تموينية في حملة رقابية بالمنيا
  • ضبط 89 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا