كشفت التحقيقات في واقعة غرق شاب في نهر النيل بإحدى قرى منشأة القناطر، وانتشلت القوات الأمنية جثته، وتبين من خلال المعاينة، أن شابا تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، دون وجود شبهة جنائية فى الحادث.

لعدم إجادته السباحة..العثور على جثة شاب غارق في منشأة القناطر

وكشف التقرير الطبي أن سبب الوفاة اسفينكيا الغرق، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة، ورد بلاغ ،لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل، بقرية تابعة لمنشأة القناطر.

توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال جثته، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

العثور على جثة ربة منزل بها آثار خنق داخل منزلها بالهرم

  كما تباشر نيابة الجيزة التحقيق لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل، مقتولة خنقا داخل منزلها، وسرقة مشغولاتها الذهبية.

وكشفت معاينة جثة المتوفاة أن الجثة لأنثى وتبلغ من العمر 48 عاما ومقيمة بمفردها وغير متزوجة وبفحص الجثة تبين وجود شبهة جنائية، وتم قتل الضحية بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تلقت شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا من سكان أحد العقارات بمنطقة عزبة جبريل بالهرم بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، وتوجه ضباط المباحث إلى مكان البلاغ.

كما وجد رجال المباحث آثار كسر بالجزء الخاص بالكالون بباب الشقة واكتشاف سرقة شاشة ومصوغاتها الذهبية.

تعرض 4 أشخاص للاصابة ، اليوم الجمعة، في حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل مع مركبة توكتوك بطريق قرية دار السلام طاميه الزراعي بمركز طامية بمحافظة الفيوم، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل مع مركبة توكتوك بالفيوم 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة شرطة النجدة يفيد بورود إخطارا باستقبال مستشفى طامية المركزي 4 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء حادث تصادم بين دراجة نارية وتوك توك، وجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتبين حدوث الحدث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلات القيادة في يد السائقين وفقدانهما السيطرة على الدراجة والمركبة واصطدما ببعضهم.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة كل من، أحمد علي، 14 سنة، مصاب باشتباه كسر بالقدم اليسرى، وخالد عيد، 19 سنة، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، وحسن فتحي، 20 سنة، مصاب بكدمات متفرقه بالجسم، وحاتم جمال 22 سنة، مصاب باشتباه كسر في الكتف الأيمن وتجمع دموي بالوجه، وجار عمل الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة. 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

الإثنين المقبل.. محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية

اجلت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته إثر خلافات سابقة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، بعد تسديد عدة طعنات لها برأسها، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، لجلسة بعد غد الإثنين، بناء علي طلب دفاع المتهم للإطلاع والاستعداد والمرافعة.

الأثنين المقبل .. محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية 

وتضمن أمر الإحالة الخاص القضية رقم 22298 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4187 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهم "محمود م ب"، 22 سنة، كبابجي، مقيم منشية الحرية بالقناطر الخيرية، لأنه في يوم 18 / 8 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية،  قتل عمدا مع سبق الإصرار زوجته - المجني عليها دينا سيد عواد محمد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلها إثر خلافات سابقة، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض - سكين وما أن ظفر بها حتى سدد لها عدة ضربات بالسلاح المار بيانه استقرت برأسها، قاصداً من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز سلاح ابيض (سكين) بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

كما تمكنت مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية، من ضبط 4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم يودي بحياة ربة منزل ويُصيب آخر في قنا
  • ضبط 6 أشخاص من بينهم مصاب برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج
  • المشدد 15 عامًا لـ ربة منزل وعاطلين لاتهامهم بالاتجار في الهيروين بـ القناطر الخيرية
  • القبض على سيدة اقتحمت منزل جارتها لسرقة مشغولات ذهبية
  • التصريح بدفن جثة ضحية قطار قليوب
  • بيبعوها خردة .. القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية
  • الإثنين المقبل.. محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية
  • السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية فى القناطر الخيرية
  • الولايات المتحدة: العثور على جثة امرأة في فم تمساح
  • إصابة شرطيين في حادث سير بالمنيا