نظم حزب حماة الوطن بمحافظة بورسعيد برئاسة  المهندس محمد سلامة  أكبر حفل لتكريم الأمهات المثاليات بمحافظة بورسعيد بمشاركة شخصيات عامة وكوادر الحزب.

وقالت إيمان فوزي منسق الاحتفالية ورئيس لجنة الأنشطة والرحلات بأمانة بورسعيد، إنه جرى تكريم7 من الأمهات بمناسبة عيد الأم المثالية السنوي، بعد الإعلان عن مسابقه لاختيار الام المثالية تقدم من خلالها 95 ام وتم بحث قصصهم  من خلال لجنه  متخصصه برئاسة الأستاذة ايمان فوزى لاختيار السيدات  المكافحات  والتي تنطبق عليهم شروط المسابقة  لتكريمهم ورد الجميل لهم بعد سنوات عديدة من الجهد والتعب.


 

تقديرا لعطائهم حماة الوطن فى بورسعيد يكرم الأمهات المثاليات 1000284387 1000284519 1000284396 1000284399 1000284483 1000284486 1000284417 1000284408 1000284549 1000284495 1000284411

واضافت منسق احتفالية حماة وطن بورسعيد  أنه تم تكريمهم بدروع وجوائز مالية بعد الاحتفال بهم من خلال تقديم فقرات لفريق عجميات  وشعر تعبيرًا عن حب الأم ودورها الكبير في المجتمع، وسط أجواء من الفرح والبهجة التي امتلأت وجوه الحضور سواء السيدات المُكرمات أو أبناؤهن الذين حرصوا على الحضور وتسلم الجائزة إلى جانب والدتهم ثم تم السحب علي جائزة عمرة فازت بها السيدة هدي السيد عازي

تطوير الأحياء القديمة في بورسعيد بأسعار مخفضة.. منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية بمراكز وأحياء بورسعيد في رمضان

تخلل الحفل قصص كفاح تلك الأمهات وهن السيدات : حنان محمد محمود دياب ، سلوي محمد احمد علي ، عزه يوسف مصطفي بيرم، السيدة منسي محمد الصواف، هويدا مسعد ابو الوفا، عبير احمد احمد العزب ،هدي السيد عازي

وفي نهايه الحفل قام أبناء الأمهات المثاليات بإهداء درع    للمهندس محمد سلامة امين عام الحزب بمحافظة بورسعيد للتعبير عن شكرهم وتقديرهم لما قدمه لامهاتهم
 

ومن جانبه قال  المهندس محمد سلامة امين عام الحزب بمحافظة بورسعيد  أن الاحتفالية جاءت لرد ولو جزء بسيط من جميل الأمهات المثاليات التي كافحت وصابرت من أجل تربية أبنائها وان كل الأمهات البورسعيديه يستحقون التكريم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد حماة وطن تكريم الأمهات المثاليات حزب حماة الوطن مناسبة عيد الأم محمد سلامة اختيار الأم المثالية الأمهات المثالیات بمحافظة بورسعید

إقرأ أيضاً:

الوطن قبل الحزب.. سيناتور أميركي ديمقراطي يتحول إلى مستقل

أعلن السيناتور الديمقراطي، جو مانشين، من ولاية ويست فرجينيا الغربية، الجمعة، أنه سجل نفسه كمستقل، ما أثار تساؤلات حول خططه السياسية المستقبلية، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".

وأوضحت أنه كثيرا ما كان مانشين على خلاف مع الحزب الديمقراطي وشكل عقبة أمام العديد من الأولويات التشريعية للرئيس الأميركي، جو بايدن.

وذكرت الوكالة أن مانشين كان قد أعلن، في نوفمبر، أنه لن يسعى لإعادة انتخابه لعضوية مجلس الشيوخ في الولاية ذات الأغلبية الجمهورية، ما يجعل الجمهوريين هم المرشحون الأوفر حظًا للحصول على مقعد في محاولتهم لاستعادة الأغلبية العام المقبل.

ووفقا للوكالة، يعمل مانشين في مجلس الشيوخ منذ عام 2010. ويشغل منصب رئيس لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس الشيوخ. وقال في بيان إنه شهد على مدى الأعوام الخمسة عشر الماضية أن كلا الحزبين السياسيين الرئيسيين يتركان ناخبيهما وراءهما "من أجل التحيز الحزبي مع تعريض ديمقراطيتنا للخطر".

وأضاف مانشين: "اليوم، سياستنا الوطنية معطلة، ولا يرغب أي من الطرفين في تقديم تنازلات لإيجاد أرضية مشتركة. ولكي أظل صادقًا مع نفسي وأظل ملتزمًا بوضع الوطن قبل الحزب، قررت التسجيل كمستقل دون أي انتماء حزبي ومواصلة النضال من أجل الأغلبية المعقولة في أميركا".

لكن الوكالة أشارت إلى أن تصريحات مانشين ترك العديد من الأسئلة دون إجابة، إذ لم يكشف عما إذا كان سيواصل اجتماعاته الحزبية مع الديمقراطيين في مجلس الشيوخ، حيث يتمتعون بأغلبية ضئيلة. ولم يوضح ما إذا كان سيترشح لمنصب سياسي في المستقبل القريب.

ولم يتم الرد على الفور على طلب الوكالة للحصول على مزيد من التعليقات من مكتبه.

وأعلن مانشين، في فبراير، أنه لن يترشح للرئاسة، قائلاً إنه لا يريد أن يكون "مفسداً"، بحسب الوكالة.

وقال في خطاب ألقاه في جامعة ويست فرجينيا: "لن أسعى لخوض الانتخابات من طرف ثالث. ولن أشارك في الترشح للرئاسة، بل سأشارك في التأكد من أننا نضمن رئيسًا يتمتع بالمعرفة والعاطفة والقدرة على توحيد هذا البلد".

وبحسب الوكالة، تم وصف الخطاب كجزء من جولة استماع وطنية أعلن عنها مانشين عندما قرر عدم الترشح لولاية أخرى في مجلس الشيوخ.

وفي مواجهة التقاعد المحتمل، ذكرت الوكالة أن مانشين يبدو أنه يُبقي جميع الخيارات مفتوحة، سواء لسباق آخر في مجلس الشيوخ أو الترشح المحتمل لمنصب الحاكم.

ولطالما أراد مانشين تغيير انتمائه الحزبي ليصبح مستقلاً، وفقاً لما نقلته الوكالة عن شخص مطلع على الوضع رفض الكشف عن هويته.

ووفقا للوكالة، يجب على المرشحين تقديم بياناتهم قبل 60 يومًا من الموعد النهائي في 1 أغسطس في ولاية ويست فرجينيا للترشح في انتخابات العام الجاري. وإذا تعثر مرشحو مجلس الشيوخ، فقد يستعد مانشين لمحاولة الاحتفاظ بمقعده، أو يمكنه الترشح لمنصب الحاكم.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بمحافظة بورسعيد
  • «حماة الوطن» يؤكد دور الحوار الوطني في تعزيز الاصطفاف لمواجهة تحديات الأمن القومي
  • وزارة الدفاع تقيم احتفالية بعنوان “المرأة شريكة حماة الوطن”
  • «حماة الوطن» يعقد ندوة لدعم القضية الفلسطينية.. «دور تاريخي ودعم بلا حدود»
  • تشديد وإحكام الرقابة على المنشآت الغذائية بمختلف المحافظات
  • حماتها فنانة مشهورة.. ما لا تعرفه عن الفنانة عزة لبيب
  • الوطن قبل الحزب.. سيناتور أميركي ديمقراطي يتحول إلى مستقل
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات (صور)
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات
  • تنسيق الثانوية العامة بورسعيد.. تعرف على التنسيق بعد الإعدادية والأوراق المطلوبة