أوشك الماراثون الرمضاني على إسدال ستائره، حيث بدأ العد التنازلي لانتهاء الشهر الكريم، وانتهاء عرض الأعمال الدرامية التي شاركت خلاله وتنوعت ما بين الكوميدي والأكشن والدرامي والتشويقي بتميز شديد جذب كل الأذواق من الجمهور.

وبعد مرور النصف الأول من الماراثون الرمضاني، أعلن صناع أكثر من عمل فني على الانتهاء من التصوير بشكل نهائي، والتي نكشف عنهم في السطور التالية.

مسلسل حق عرب

وأعلن السيناريست محمود حمدان، انتهاء تصوير مسلسل حق عرب  والذي ينافس به في الموسم الرمضاني الحالي وسيطر على ردود الأفعال للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، تزامنًا مع الحلقة 20 من المسلسل، وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي وعدد كبير من الفنانين من بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، ودينا فؤاد، وآخرون من إخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل سر إلهي

أعلنت الفنانة روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز عن انتهاء تصوير مسلسلها سر إلهي والذي يتضمن 15 حلقة، ونافست به في النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي، حيث انتهت من تصويره تزامنًا مع نهاية عرضه على شاشة قناة CBC.

وشارك في بطولة مسلسل سر إلهي، إلى جانب روجينا كل من محمد ثروت، مي سليم، رنا رئيس، مراد مكرم، أحمد مجدي، وآخرين من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مسلسل بيت الرفاعي

وأعلن أبطال مسلسل بيت الرفاعي فى الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع عرض الحلقة 20 من المسلسل عن انتهاء تصويره بالكامل، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي عدد كبير من الفنانين وهم أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، تامر نبيل، دنيا المصري، عايدة رياض، وآخرين من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي وعمر أبو زيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"

تواصل الفنانة رنا رئيس تصوير مسلسل “ روج جدو” والذي قد بدأ تصويره الفترة القليلة الماضية.

وتظهر رنا بشخصية خطيبة النجم اسلام إبراهيم خلال الأحداث ".

 

روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

آخر أعمال رنا رئيس كان مشاركتها في مسلسل سر إلهي والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 

دارت  أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

كان العمل من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي.

مقالات مشابهة

  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير «تيتا روز»
  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك