أشادت الفنانة شهيرة بموهبة وأداء حفيدها عمر محمد رياض الذى يشارك فى مسلسل “قلع حجر” الذى يعرض فى الماراثون الرمضاني الحالي.

كتبت الفنانة شهيرة منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، قائلة: “ ألف مبروك ياحبيبي تستحق الإشادة فعلا وضعت بصمتك أديت دورا باللهجة الصعيدية بسهولة ويسر وكأنها لهجتك حضور وثقه وتمكن فجاء أدائك هو السهل الممتنع ماشاء الله لاقوه الابالله يارب بالنجاح دايما مسلسل قلع الحجر”.

وقد كشف الفنان محمد رياض فى وقت لاحق، عن أسباب عدم حُبه لدخول ابنه عمر مجال التمثيل، قائلا: الفن ليس له أمان، بسبب عدم وجود معاش وعلاج يتناسب مع قيمة الممثل.

وأضاف محمد رياض، خلال حواره مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: «زمان  قبل دخولي مجال التمثيل، كنت بسمع فنان يتكلم عن رفض دخول أبنائه مجال التمثيل، وكنت بقول ده مجرد كلام تليفزيون، ولكن لما أصبحت في نفس الموقف أنا مكنتش حابب".

واسترسل:"انا عارف صعوبة المجال الفني كمهنة في حد ذاتها لأنها تحتاج لجلّد وصبر، وثبات انفعالي".

وأوضح أن حياة الممثل تشهد صعود وهبوط، متابعا:"فترة بيشتغل وبيكون متوهج جدًا وفترة ما بيشتغلش".

وأكد محمد رياض، أن الممثل، ليس لديه دخل ثابت، بينما غير الفنان لديه دخل ثابت مهما كان كبيرًا أو قليلاً، يستطيع أن يتأقلم عليه، على عكس الفنان.

ومسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبدالعزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار الفنانة شهيرة الفنان عمر محمد رياض مسلسل قلع حجر أخبار مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

"سقراط العفاريت".. أحمد عقل :"لا تُقتل العصافير" بوابة دخولي لمجال التمثيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الفنان أحمد عقل سقراط فيلم العفاريت عن كيفية دخوله مجال التمثيل، وقال في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: إنني  تخرجت في أكاديمية فنون مسرحية ودخولي مجال التمثيل جاء بمحض الصدفة عن طريق المخرج الراحل أحمد السبعاوي وكنت طفلا صغيرا وتقابلت معه في أحد الفنادق الكبري بمنطقة الهرم.

 وأضاف كانت هناك أفلام تليفزيونية تقدم عبر الشاشة آنذاك وطلبني في فيلم  "لا تُقتل العصافير" وكنت أنا بطل هذا العمل، وكان هذا الفيلم وش السعد عليا وبوابة دخولي مجال التمثيل، لأن المخرج نادر جلال بعد ذلك طلبني للمشاركة في فيلم جحيم تحت الماء وقدمت بعد ذلك العفاريت، لافتاً عندما كنت في أولي ثانوي وقتذاك قدمت مسلسل عمر عبد العزيز ثم مسلسل حرس سلاح  وغيرهما.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاد شرارة الكوميديا.. محطات في حياة محمد عوض الفنية والأسرية
  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • "سقراط العفاريت".. أحمد عقل :"لا تُقتل العصافير" بوابة دخولي لمجال التمثيل
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)
  • بعد واقعة صفع احد المعجبين.. شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • يشبه قميص النوم.. رانيا منصور تشعل الأجواء
  • هاني خليفة عن علاقة الممثل والمخرج: "تحمل في طياتها صراعات داخلية"