عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «دراما رمضان..  ملخص أحداث الحلقة الـ 20 من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية».

ملخص أحداث مسلسل الحشاشين

وفي مسلسل الحشاشين طلب زيد بن سيحون الزواج من ألينار رئيسة الجواري، وذهب إلى حسن الصباح وأخبره برغبته، إلا أن الصباح رفض تماما، وأكد له أن هذا الأمر سيهدم نظام القلعة المحدد، وطلب منه تأجيل هذا الأمر حتى شن حرب جديدة ليختار ما يريده من السبايا.

ملخص أحداث مسلسل المعلم

وفي مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان، ظهرت عائلة المعلم شداد وهي تتآمر ضد المعلم بعدما نجح في الهروب من رجالهم، وبدأت الحلقة بمطاردة رجال المعلم الجنتل ووافق المعلم مصطفى شعبان على التعاون مع الشرطة للقضاء على الجنتل وشداد تجار المخدرات في سوق ميناء الأتكة والقبض عليهم متلبسين.

أحداث مسلسل حق عرب

وفي مسلسل حق عرب، علم عبد ربه بخبر خطف العوضي عندما جاءت والدته إليه وسألته عنه وأمر عبد ربه رجاله بالبحث عنه في كل مكان حتى يقتله بيده ولا يمنح الفرصة لأحد غيره في قتله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحشاشين مسلسل المعلم مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة

 

 


تعاقدت مي سليم على مسلسل أمير العوامري  أمام هاني سلامة والذي سبق وتم تأجيله وخروجه من السباق الرمضاني، وتدخل مي سليم  في علاقة حب مع أحد الأبطال، لكن لن تكتمل تلك العلاقة بسبب بعض الأزمات، خلال أحداث العمل.


أحداث أمير العوامري
 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، وتنشأ قصة حب بين الأمير الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أبطال مسلسل “أمير العوامري”
 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.


آخر أعمال مي سليم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر