أعلن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق أرسنال، مساء اليوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس الجاري وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة؛ على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يتعادل إيجابيًا مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة أرسنال

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: آكي، مانويل أكانجي، روبن دياس، يوشوكو جفارديول.

خط الوسط: كيفين دي بروين، روردي، برناردو سيلفا، فيل فودين، كوفاسيتش.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد كرة القدم مانشستر سيتي الدوري الانجليزي الأحد القنوات الناقلة مكة المكرمة ارسنال المدير الفني القاهره بيب جوارديولا حصر الدوری الإنجلیزی الرسمی لمواجهة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

السيتي يمنح الضوء الأخضر لبرشلونة في انتقال احد نجومه

بغداد اليوم -  متابعة

أكدت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الأربعاء (12 حزيران 2024)، ان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يطمح لانتقال لاعبه كانسيلو و اعارته مجددا الى برشلونة الاسباني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن "مانشستر سيتي منفتح على التفاوض مع برشلونة بشأن جواو كانسيلو"، مبينة ان الأخير "يريد الاستمرار في برشلونة، ومانشستر سيتي على استعداد لتسهيل خروجه، في انتظار التوصل لاتفاق، رغم أن الأمر لن يكون سهلا".

وأضافت أن "إدارة النادي الإنكليزي، أبلغت خورخي مينديز، وكيل كانسيلو، استعدادها للتوصل إلى اتفاق يقضي بصفقة انتقال نهائي وليس إعارة جديدة، خاصة وأن اللاعب لديه عروض أخرى بالفعل".

ويمتد عقد كانسيلو مع مانشستر سيتي، حتى صيف 2027، وهناك صعوبة في عودته لملعب الاتحاد مرة أخرى، في ظل تدهور علاقته بالمدرب بيب غوارديولا.

وكان كانسيلو قد لعب بقميص برشلونة خلال الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، وهناك رغبة مشتركة بينه وبين النادي الكتالوني لاستمرار التجربة.

وكان برشلونة يطمح في تجديد إعارة اللاعب، خاصة وأن النادي يعاني من أزمة مالية، قد تمنعه من الشراء النهائي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقرر استمرار تين هاغ ويمهد لتمديد عقده رغم الأداء المتراجع
  • السيتي يمنح الضوء الأخضر لبرشلونة في انتقال احد نجومه
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • تصفيات كأس العالم 2026..عاجل -تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة غينيا بيساو اليوم
  • حسام حسن يعلن تشكيل مناخب مصر الرسمي لمواجهة غينيا بيساو