أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تقديم كافة أوجه الدعم ووقوف المحافظة مع أبنائها المتضررين من تداعيات حادث الحريق الذي نشب أمس الاربعاء بأحد المولات التجارية الشهيرة وسط شارع اسكندرية بمدينة مرسى مطروح، والتكاتف معهم يدًا بيدٍ مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف الأضرار الاقتصادية للحادث .

أخبار متعلقة

محافظ مطروح يشكل لجنة لمعاينة المول المحترق وبيان حجم الأضرار وسبب الحريق

محافظ مطروح يوجه الشكر لجهود المشاركين فى إخماد حريق مول مطروح الشهير

محافظ مطروح يزور مصابى حادث حريق المول الشهير

حيث قرر محافظ مطروح صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لكل صاحب بضاعة متضرر داخل المول، ولحين الانتهاء من حصر كافة الخسائر والتلفيات والتنسيق مع الجهات المعنية كوزارة التضامن الإجتماعي لسرعة إتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة لصرف التعويضات المقررة من الوزارة طبقا لحجم الخسائر.

وأكد أن المحافظة لن تدخر جهدًا وستبذل قصارى جهدها بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة للتخفيف عن المتضررين من أثر تداعيات الحريق، بجانب دعوة المحافظة لرجال الاعمال والمجتمع المدني والافراد للمساهمة والتكاتف مع المتضررين للتبرع على الكود المؤسسى لديوان عام محافظة مطروح رقم 21000101 للمساهمة في التخفيف عنهم.

محافظ مطروح محافظ مرسى مطروح محافظة مطروح مطروح جامعة مرسى مطروح اخبار محافظة مطروح تنمية محافظة مطروح محافظات جامعة مطروح #مطروح أهالي مطروح ابناء مطروح اخبار مطروح أزمة المياه في مطروح نسب الاشغال شواطئ مطروح حالة الجو

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظ مطروح محافظ مرسى مطروح محافظة مطروح مطروح محافظات جامعة مطروح مطروح حالة الجو زي النهاردة محافظة مطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

بدء التشغيل التجريبي لديوان عام محافظة دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتحت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء الجزء الأول من ديوان عام المحافظة والمركز التكنولوجي به، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى.

حيث أعلنت محافظ دمياط خلال الإفتتاح الذى جاء بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، بدء التشغيل التجريبي للمركز وهذا الجزء، وتفقدت المركز التكنولوجي الذى يقع على مساحة 320 متر مربع ويتضمن 10 شباك للعاملين لتلقى الطلبات و2 مقر للمدينة و مكان لانتظار المواطنين بسعة 70 شخص، تم مراعاة تخصيص شباك لذوى الهمم وكبار السن للتيسير عليهم..

وأشارت محافظ دمياط إلى أن تشغيل الجزء الأول والمركز التكنولوجي العام جاءا كثانى مراحل التطوير الذى شهدته المنطقة والذى يشمل إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة والنصب التذكارى للجندى المجهول وكذلك تطوير كورنيش النيل وإعادة تخطيط المنطقة المحيطة، لافتة الى أن إفتتاح النصب التذكارى ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة جاءا كأولى ثمار التطوير.

ولفتت  الدكتورة منال عوض، إلى أن المحافظة تعمل على تنفيذ مشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة وفقًا للمعايير الخضراء الذكية، حيث يحقق المركز وميكنة الخدمات التى يقدمها  للمواطنين وتطويرها  للتيسير على المواطنين، وفصل طالب الخدمة عن مقدمها، وتحقيق رؤية الدولة نحو التحول الرقمى.

محافظ دمياط: افتتاح مركز خدمة عملاء مدينة رأس البر

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مركز خدمة عملاء مدينة رأس البر، وذلك تزامنًا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى.

وخلال الافتتاح الذى جاء بحضور الدكتور صلاح بيومى نائب رئيس الشركة واللواء أحمد شاهين رئيس الشركة بدمياط ووليد الشهاوى رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، تفقدت المحافظ ورئيس القابضة للمياه المركز الذى تم انشاؤه لخدمة ما يقرب 26.600 مشترك، حيث يقدم 49 خدمة للعملاء من خلال 6 شبابيك علاوة على شباك لتقديم الخدمات لذوى الهمم وكبار السن، هذا إلى جانب وجود وحدة شحن العدادات مسبوقة الدفع ويتردد على المركز 3500 عميل شهريا، كما اطلعت محافظ دمياط على خطة العمل بالمركز وجهوده لتوعية المواطنين بترشيد استهلاك المياه، وبيع القطع الموفرة.

مقالات مشابهة

  • بدء التشغيل التجريبي لديوان عام محافظة دمياط
  • تطوير مستشفى مطروح العام ومركز قسطرة القلب بتكلفة إجمالية مليار جنيه
  • مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات القومية يزور مستشفيات بمطروح (صور)
  • 2.5 مليار جنيه حجم مبيعات مول مصر حتى نهاية إبريل 2024
  • اندلاع حريق كبير داخل جامعة الموصل (فيديو)
  • محافظ مطروح يُتابع سير امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بالعيد القومي
  • إخماد حريق في ريف السويداء امتد على مساحة 10 آلاف دونم وألحق أضراراً بالمزروعات
  • أمين عام «الأطباء» يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح