أحرج شيخ العرافين الفنانة ميار الببلاوي، على الهواء، إذ سألها عن سر غضبها من الفنان ياسر جلال، قائلا: "زعلانة منه ليه؟! ده راجل ونجم كبير وجدع ويبوجب مع الناس كلها"، لترد عليه بسمة وهبة: "ده من أجدع الفنانين ورجالة مصر، لو زعلانة منه أموتِك". 

وقالت ميار الببلاوي باكية في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "الحاجة الوحيدة اللي بتخليني أعيط غير موضوع ماما هو موضوع ياسر، انا بحبه جدا ورامز جدا، إحنا بدأنا إخوات وأصحاب".

 

ميار الببلاوي: فنانة شهيرة حاولت تسميمي بسبب صراع على الزواج برجل أعمال

وتابعت الفنانة ميار الببلاوي: "زعلانة منه عشان كان واحشني التمثيل وأشتغل ومحتاجة أشتغل ساعتها بسبب ظروف نفسية وقناتي كانت مقفولة، وأنا من جيل السقا وكريم عبدالعزيز وكلنا جيل واحد لكن عمري ما رفعت سماعة على حد وقلت له عاوزة أشتغل معاك، وفي مرة اتجرأت وكلمت ياسر، وهو أجدع واحد ومش بينسى العِشرة وكلمته كان بيعمل مسلسل الفتوة، فطلبت منه أشتغل في مسلسل الفتوة لأنه في عصر معين وينفع ألبس الحجاب، قالي مقدرش ومليش حكم في المسلسل ومقدرش أختار حد، واليوم ده قلبي وجعني، أنا بحبه أوي واتصدمت، ومرة تانية كلمته على رقمه الخاص رد عليّ وقالي أنا اللبيس". 

خناقة غادة إبراهيم

وقالت الفنانة ميار الببلاوي، إنّ مشاجرتها مع الفنانة غادة إبراهيم في مسرح الريحاني كانت نقطة تحول في حياتها، موضحةً: "لولا كان زماني واحدة من السوبر ستارز، ولعل ربنا أبدلني خيرا منها، لأني لو كنت بقيت كده كنت ممكن ماخدش قرار الحجاب". 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة: "حصلت خناقة في مسرح الريحاني، وأنا مضربتش غادة ولا حاجة، بس كانت خناقة جامدة جدا وفيها سيلف دينفس وبودي جاردات وكانت خناقة الموسم". 

وتابعت الفنانة: "بسبب الخناقة دي مشتغلتش في نصف ربيع الآخر وسيبت المسرحية واتوقفت من نقابة المهن التمثيلية، ودخلت القسم الساعة 2 بالليل بالترتر واللبس المفتوح، حد وزّ غادة عليّ وتستفزني على المسرح، ضربتني بالقلم في المشهد بدل ما أضربها ولما خرجنا من الكواليس شدينا مع بعض.. وفنانة معتزلة ملتزمة ومحجبة عايشة في أمريكا دلوقتي". 

شاهد الفيديو..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميار الببلاوي ميار الببلاوي ديسكو ديسكو ميار الببلاوي وفاء مكي العرافة ميار الببلاوي ميار الببلاوي فيلم ميار الببلاوي نجلاء فتحي ياسر جلال میار الببلاوی

إقرأ أيضاً:

أغلى أنواع الأغنام تباع في السنغال ويتجاوز سعرها 80 ألف دولار / فيديو

#سواليف

تعد فصيلة #أغنام ” #اللادوم ” المنتشرة في #السنغال من أغلى #السلالات في العالم، ويصل سعر الواحد منها 90 ألف دولار، وهو ما يعادل سعر سيارة فارهة أو منزل كبير.

يقول مطر ندياي، أحد مربي #الأغنام، إن سلالة اللادوم حساسة وعاطفية تحتاج إلى رعاية خاصة.

ويفيد بأن اللادوم “لامتورو” البالغ عمره عامين ووزنه 148 كيلوغراما، هو المفضل في المعرض، ويتجاوز سعره 80 ألف دولار.

مقالات ذات صلة  إبعاد ربع مليون شخص لا يحملون تأشيرة الحج 2024/06/15

ويشبه اللادوم الذي يبلغ طوله مترا ونصف ويزن 170 كيلوجراما، حصانا صغيرا، وهو علامة على الهيبة في غربي إفريقيا.

وعلى عكس الأغنام والكباش الأخرى، لا يوضع اللادوم في #أسواق_الأضاحي، بل في غرف مريحة معدة خصيصا أو في غرف المعيشة ببيوت المربين، ويطلق على كل منها اسم خاص.

واللادوم من أغلى سلالات الأغنام في العالم، فقد بيع أغلى لادوم في السنغال بـ 90 ألف دولار.

أغلى أنواع الأغنام تباع في #السنغال ويتجاوز سعرها 80 ألف دولار.. كم تبلغ قيمة الأضحية في بلدك؟#الجزيرة_مباشر pic.twitter.com/Rr2m1yxGog

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) June 14, 2024

مقالات مشابهة

  • أزهرية تبكي على الهواء: دموعي لا تقف في يوم عرفة من خشية الله (فيديو)
  • أغلى أنواع الأغنام تباع في السنغال ويتجاوز سعرها 80 ألف دولار / فيديو
  • وزير المالية الأسبق: أؤيد خلق سوق تنافسي يقضي على الاحتكار (فيديو)
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • خناقة مسلم ومحمود العيسلي تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2