وجّه اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، مديري إدارات الحي التنفيذية، بسرعة حل جميع شكاوى المواطنين الورقية والشفوية خلال 24 ساعة.

وأعلن «جودة» استكمال تفعيل جائزة التميز الحكومي الداخلي بين إدارات الحي المختلفة؛ لتحفيز الموظفين على بذل المزيد من الجهد، بهدف الإبداع والابتكار في العمل، وتحقيق الرضا التام للمواطنين.

خدمات المواطنين 

وشدد على متابعة تنظيم الأعمال، ووضع خطط العمل التي تسهم بفاعلية في التطوير الشامل للخدمات المقدمة للمواطن، وتحديد أهم المشكلات في سير العمل وسبل حلولها، موجهًا بضرورة سرعة إنهاء إدخال الكم المتراكم، والتحول الرقمي للخدمات المقدمة للمواطن

جاء ذلك، خلال جولة رئيس حي شرق مدينة نصر، على مديري إدارات الحي التنفيذية المختلفة، من إسكان وشؤون قانونية وإشغالات ومحلات وموارد بشرية وخدمة مواطنين وبيئة وأرشيف.

ترخيص المحلات 

 من ناحية أخرى، أكد رئيس حي شرق مدينة نصر، استمرار فريق العمل  بالمرور على المحلات التجارية بشوارع الحي، لتنفيذ القانون رقم 154 لسنة 2019 لتوعية وتعريف المواطنين بالتيسيرات التي يقدمها قانون المحال العامة، مع التأكيد على أن التقديم للحصول على الترخيص وتسليم المستندات المطلوبة يكون بالمجان دون مقابل، من خلال فرق العمل التي يتم نشرها بأنحاء الحي، أو من خلال المركز التكنولوجي الثابت أوالمتنقل للحي الذي يتلقى التراخيص.

وأشار إلى  مركز إصدار تراخيص المحلات بالحي، يقدم خدمة التراخيص لـ 316 نشاطًا، طبقًا للقانون وتم تحديد الرسوم المقررة، من خلال المنظومة بدون أي تدخل من العاملين بمراكز الإصدار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المحلات التجارية المستندات المطلوبة تحفيز الموظفين جائزة التميز حى شرق مدينة نصر ترخيص المحلات قانون المحال

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن إصابة 26 ضابطًا وجنديًا خلال الـ24 ساعة الماضية

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إصابة 26 ضابطًا وجنديًا في معارك بقطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال، مقتل 3 عسكريين من لواء ناحال وإصابة 5 آخرين منهم 3 في حالة خطيرة، مضيفة أن هؤلاء الثلاثة قتلوا في انفجار عبوة ناسفة بمبنى في مدينة رفح الفلسطينية.

يذكر أن، قوات الاحتلال الإسرائيلية بدأت عملية إجلاء المدنيين الفلسطينيين من مدينة رفح الفلسطينية، صباح اليوم الإثنين الموافق 6 مايو 2024، استعدادًا لتنفيذ عملية عسكرية إسرائيلية في المدينة.

وفور الإعلان عن عملية الإجلاء، كثفت الرئاسة الفلسطينية اتصالاتها دوليًا وإقليميًا للحد من التصعيد العسكري الإسرائيلي في مدينة رفح الفلسطينية، فيما طالبت الإدارة الأمريكية بالتدخل الفوري والسريع لوقف إطلاق النار خوفًا على أرواح المدنيين الفلسطينيين العزل بـ«رفح».

وعلى الرغم من اختلاف الموقف السياسي مع هذه القضية، إلا أن المنظمات والجمعيات الدولية والكثير من الدول الغربية والعربية، وكان أبرز تلك الدول هي الدولة المصرية بخلاف أنها تلعب الدور الوساطة لتنفيذ هدنة بين إسرائيل وحركة حماس، إلا أن الخوف على أرواح المدنيين مهم، وأيضاً منع التصعيد العسكري الإسرائيلي في المنطقة ضروري ولابد من تنفيذه.

اقرأ أيضاًبينهم 3 في حالة خطيرة.. إذاعة جيش الاحتلال: مقتل وإصابة 3 عسكريين من لواء ناحال في «رفح»

هيئة شؤون الأسرى: الاحتلال اعتقل 25 فلسطيني بالضفة الغربية

إخلاء مُستشفى القدس في رفح.. والاحتلال يواصل قصفه لقطاع غزة في اليوم الـ 236 من الحرب

مقالات مشابهة

  • تقصير وسلبيات.. محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في عدد من المخالفات بقري المحافظة
  • شعبة المستوردين: القطاع الخاص أصبح رهان الحكومة لتنمية الصناعة
  • البيرة - شهيد و4 إصابات برصاص الجيش الإسرائيلي
  • شهيد وإصابات باقتحام الاحتلال مدينة البيرة
  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش 7 طلبات فى لقاء المواطنين
  • جيش الاحتلال: سلاح الجو هاجم أكثر من 50 هدفا في جميع أنحاء قطاع غزة خلال 24 ساعة
  • جيش الاحتلال: سلاح الجو هاجم أكثر من 50 هدفًا في جميع أنحاء غزة خلال 24 ساعة
  • شكاوى تختص بها هيئة الرقابة الإدارية.. اعرف الأرقام الرسمية للتواصل
  • محافظ بني سويف يوجه بتلافي الملاحظات والقصور بمنظومة العمل في قطاعات خدمية
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة 26 ضابطًا وجنديًا خلال الـ24 ساعة الماضية