صدى البلد:
2024-06-12@14:17:32 GMT

تليجرام Telegram يطلق ميزات جبارة لمشتركي بريميوم

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

قدم تطبيق Telegram تليجرام، مجموعة من الميزات الموجهة للأعمال والمصممة لتبسيط الاتصالات وتحسين مشاركة العملاء, 

وبحسب موقع GizChina فإن هذا التحديث يلبي الاحتياجات المتزايدة للشركات التي تستفيد من تطبيق Telegram تليجرام الذي يتميز بدرجة الأمان والخصوصية الكبيرة إلى جانب عشرات الميزات المهمة.   

ساعات العمل والموقع

يمكن للشركات عرض ساعات العمل والموقع الفعلي على الخريطة مباشرة داخل ملفاتهم الشخصية.

 

صفحة البدء المخصصة 

ويمكن للشركات تخصيص تواجدها على تليجرام من خلال صفحة بداية مخصصة، وتيح ذلك عرض العلامة التجارية من خلال شعار جذاب يسلط الضوء على منتجاتهم أو خدماتهم. 

رسائل الترحيب والرسائل الخارجية

 يقدم تليجرام رسائل ترحيب تلقائية ويمكن للشركات صياغة رسائل مخصصة تقدم علامتها التجارية وعروضها. 

الردود السريعة 

أصبح التعامل مع استفسارات العملاء المتكررة أسهل من خلال الردود السريعة. يمكن للشركات إنشاء رسائل محددة مسبقًا تشمل استفسارات العملاء المختلفة، مثل القوائم أو معلومات الدفع أو الأسئلة المتداولة. 

التكامل مع الذكاء الاصطناعي والأدوات الموجودة

ويمكن للشركات الاستفادة من التكامل القوي لروبوتات تليجرام لدمج أدوات خدمة العملاء الحالية وسير العمل بسلاسة. ويتيح ذلك إنشاء روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنها إدارة التفاعلات الأساسية والإجابة على استفسارات العملاء الروتينية. 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تليجرام ميزات تليجرام

إقرأ أيضاً:

شراكة استراتيجية لتوحيد متاجر "شل سلكت" و"أسواق الميرة"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة أسواق الميرة، إذ تتضمن هذه الشراكة توحيد العلامتين التجاريتين لكل من متاجر شل سلكت وأسواق الميرة، في خطوة لزيادة التنوع في المنتجات التي يقدمونها، مما يضعهما كأفضل وجهة للتسوق.

وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لـ"شل عُمان": "تستند الشراكة بين شل عُمان وأسواق الميرة على قيم مشتركة تولي الأولوية لفهم احتياجات العملاء المتغيرة والاستجابة لها، ومن خلال الشراكة مع الميرة، فإننا على استعداد لتوفير تجربة تسوقية متميزة ومثرية لعملائنا، إذ تؤكد هذه المبادرة هدف شل عُمان المتمثل في زيادة القيمة المحلية المضافة، والحفاظ على مبادئ الابتكار والتركيز على العملاء والتميز في الخدمة."

وأوضح سوريش ناير مدير عام التنقل في شل عُمان: "نلتزم في شل عُمان بتعزيز رحلات العملاء، وتساعدنا الشراكة مع أسواق الميرة على إنشاء تجربة تسوقية لعملائنا متوافقة بأعلى المعايير من حيث الجودة، ويتيح لنا هذا التعاون تقديم مجموعة واسعة من المواد الغذائية والضروريات، مما يساهم في تعزيز راحة عملائنا كثيرا، بالإضافة إلى ذلك، تتيح لنا الشراكة تعزيز مركزية عمليات سلسلة التوريد، مما يسهل العمليات ويُحسن الكفاءة وتقديمنا عروض ومنتجات متسقة وعالية الجودة."

ومن خلال التعاون الجديد، تسعى شل عُمان أيضًا إلى زيادة العروض ذات القيمة للعملاء عبر متاجرها من خلال تقديم مجموعة من المُنتجات المميزة، وتهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى جذب العملاء الراغبين بتجربة تسوق استثنائية، مما يُسهم في زيادة عدد عملاء ومبيعات متاجر شل سلكت.

وتعمل استراتيجية شل عُمان الهادفة إلى تنمية الشراكات ليس لتعزيز قدرة الشركة التنافسية فحسب، بل لتعزيز تجارب العملاء أيضًا، ومع تسخير خبرات أسواق الميرة في البيع بالتجزئة ودمج الإمكانات من كلا الطرفين، استطاعت شل عُمان أن تضفي القيمة للعملاء في سعيها نحو مستقبل مستدام.

مقالات مشابهة

  • ميناكوم-الأردن تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية ليواكب التطور في مسيرتها
  • الخدمة المدنية يطلق خدمة الانسحاب من التسجيل في التوظيف المركزي عبر الموقع الإلكتروني و تطبيق “سهل”
  • أبل تكشف عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي بدمج تطبيق "تشات جي.بي.تي"
  • بدء تطبيق حظر «العمل وقت الظهيرة» السبت
  • الشباب والرياضة تطلق مبادرة الأفكار للشركات الناشئة.. رابط التسجيل والمواعيد
  • «زوهو إدارة علاقات العملاء» تكشف عن منصة "CRM for Everyone" وعروض مجموعة أدوات المطورين المتقدمة
  • مركز تحديث الصناعة يشارك في معرض "الأعمال الخضراء" بالأقصر
  • «الأهلى المصرى» يطلق حملة ترويجية لاستقبال الحوالات الخارجية
  • شراكة استراتيجية لتوحيد متاجر "شل سلكت" و"أسواق الميرة"
  • بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بعد "Tap‘N’Go" عبر الأجهزة والهواتف الذكيّة من "أندرويد"