يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على فريق أبها، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويبحث فريق النصر عن تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين خلال مباراة اليوم أمام أبها، وذلك بعد فوزه في آخر جولتين على الأهلي والطائي.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، ويأتي فريق الهلال في الصدارة برصيد 71 نقطة، بينما يحتل أبها المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

فريق النصر

وفي ما يلي تشكيل النصر المتوقع لمباراة أبها ضمن الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي:

حارس المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، أيمن يحيى.

خط الهجوم: ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي اليوم

تنطلق مباراة فريق النصر مع مضيفه فريق أبها ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبها اخبار النصر الدوري السعودي النصر النصر السعودي اليوم النصر ضد أبها النصر وأبها تشكيل النصر كريستيانو رونالدو الدوری السعودی للمحترفین فریق النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبلة 14-6-2024 على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك في إطار الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك عاجل.. تريزيجيه يكشف كواليس حديثه مع ساديو ماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021

ويحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مواجهتين، فيما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق أيمن الكاشف.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. تياجو موتا مديرًا فنيًا لفريق يوفنتوس
  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • تطورات مفاوضات النصر السعودي لضم نشيزني من يوفنتوس