شهد سعادة العميد محمد عبيد الخاطـري مديـر عام الموارد والخدمات المساندة ختام منافسات مسابقة الكرة الطائرة وشد الحبل ضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية للمنطقة الأمنية برأس الخيمة بحضور المقدم عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بمشاركة عناصر الشرطة الرياضية الذين يمثلون الإدارات العامة المختلفة بالمنطقة الأمنية .


حيث شهدت المسابقات منافسات قوية في أجواء رمضانية مميزة ، استطاعت من خلالها الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالظهور بشكل مميز وحصد المركز الأول عن جدارة واستحقاق في مسابقة كرة الطائرة فيما حصل مكتب القائد العام ونائبه على المركز الثاني وإدارة الدفاع المدني على المركز الثالث .
أما عن نتائج مسابقة شد الحبل فقد تميزت إدارة الدفاع المدني وحصلت على المركز الأول وجاءت الإدارة العامة للعمليات الشرطية في المركز الثاني ومكتب القائد العام ونائبة على المركز الثالث .
وفي الختام تفضل مدير عام الموارد والخدمات المساندة بتكريم و توزيع الجوائز على الفائزين مؤكداً أن هذه البطولات تعكس اهتمام القيادة بمختلف الفعاليات الرياضية إيماناً منها بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة لما لها من دور كبير في غرس الثقة بالنفس وتكريس مبدأ المنافسة الشريفة بين جميع العاملين ورفع مستوى اللياقة البدنية ونشر الوعي الرياضي لجميع منتسبي القيادة مثمناً على البطولات التي حققت نجاحاً من حيث التنظيم والمشاركة والنتائج في أجواء رمضانية خلال الشهر الفضيل .


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي

نظمت منطقة القليوبية للكرة الطائرة، احتفالية لختام أنشطة الموسم الرياضي، وذلك لتكريم الفرق واللاعبين الذين حققوا إنجازات متميزة خلال الموسم الرياضي تحت رعاية المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، والدكتور هاني محمد زكريا، رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة.

تكريم الفرق الفائزة

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من المسؤولين الرياضيين واللاعبين والجماهير، إذ جرى تكريم الفرق الفائزة في مختلف البطولات وتوزيع الجوائز والميداليات على اللاعبين المتميزين.

وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات منطقة القليوبية للكرة الطائرة، إذ شهد الحفل حضورًا كبيرًا من المهتمين برياضة الكرة الطائرة وأسر اللاعبين واللاعبات، مما أضاف أجواءً من الفرح والاحتفال بالنجاحات التي حققتها المنطقة في هذا الموسم.

تطوير رياضة الكرة الطائرة

من جهته، أعرب الدكتور هاني محمد زكريا رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الفرق المشاركة، مشيرًا إلى أنّ هذه الاحتفالية تأتي تتويجًا للجهود المستمرة التي تبذلها منطقة القليوبية لتطوير رياضة الكرة الطائرة في مصر.

وأشاد الدكتور هاني محمد زكريا، بجهود القائمين على تنظيم هذه الاحتفالية، قائلا إن هذا التكريم يعد دافعًا قويًا لمواصلة العمل الجاد والاهتمام بالمواهب الرياضية الشابة، وتم توزيع الدروع والشهادات على المكرمين، وسط أجواء من البهجة والفرح، متمنين مزيدًا من التقدم والنجاح لرياضة الكرة الطائرة في محافظة القليوبية وفي مصر بصفة عامة.

وتضمنت الاحتفالية عروضًا رياضية وفنية، أضفت أجواءً من البهجة والسرور على الحضور، مما جعل هذه الفعالية ختامًا مثاليًا لموسم رياضي حافل بالإنجازات والتحديات.

مقالات مشابهة

  • «رأس الخيمة للقرآن» تختتم دورتها الـ30
  • قائد عام شرطة دبي يشهد تخريج كوكبة من منتسبي الأجهزة الشرطية والأمنية
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • فريق قيادة خفر السواحل يتوج بدرع الشرطة للسباحة
  • القليوبية: ختام الموسم الرياضي بتكريم رموز الكرة الطائرة
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • “رأس الخيمة للقرآن” تختتم دورتها الـ 30 للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن
  • شرطة رأس الخيمة تفعّل حملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»
  • أبوظبي الرياضية تختتم برنامجها التدريبي لاستكشاف المعلقين الرياضيين
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي