وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000سلة غذائية للأسر المحتاجة في مناطق كلاران وأندروماني وفيروزيور بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 5.000 فرد من الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" في بنغلاديش للعام 1445هـ.
يُذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 15.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.


ويأتي ذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتوفير الأمن الغذائي في العديد من الدول حول العالم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان المبارك مواد الملك سلمان فيروز المشروع مركز الملك سلمان للإغاثة حول العالم رومان المملكة مركز الملك سلمان المواد الغذائية الفئات الأكثر احتياج

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان يهنئ بعيد الأضحى

قدم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، التهاني والتبريكات إلى مواطني المملكة والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى.

في أول أيام عيد الأضحى.. الحجاج يؤدون آخر مناسك الحج (فيديو)

وقال الملك سلمان عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" اليوم الأحد: "أهنئكم بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات".

وتابع: "سائلين المولى سبحانه أن يتقبل من حجاج بيته نسكهم وطاعتهم، وأن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وشعبنا، وعلى أمتينا الإسلامية والعربية والعالم أجمع. وكل عام وأنتم بخير".

أهنئكم بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات.
سائلين المولى سبحانه أن يتقبل من حجاج بيته نُسكهم وطاعتهم، وأن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وشعبنا، وعلى أمتينا الإسلامية والعربية والعالم أجمع.
وكل عام وأنتم بخير.

— سلمان بن عبدالعزيز (@KingSalman) June 16, 2024

وبعد الإحرام والطواف والسعي والتروية والوقوف على جبل عرفة، يؤدي الحجاج اليوم الأحد آخر الشعائر مع رمي الجمرات في منى، إيذانا ببدء أول أيام عيد الأضحى.

وبحسب السلطات السعودية فقد جمع الحج نحو 1.8 مليون شخص بينهم 1.6 مليون من الخارج، ويشبه هذا الرقم العدد المسجل في العام 2023 وأقل من الرقم المسجل قبل جائحة "كوفيد-19" في العام 2019 والذي بلغ 2.5 مليون حاج.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بكسوة العيد.. "الملك سلمان للإغاثة" يُدخل الفرحة في قلوب أيتام حضرموت
  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • الملك سلمان يهنئ بعيد الأضحى
  • التحالف الوطني يوزع ملابس وأقشمة وحلوى على المصلين في 3 محافظات
  • «التحالف الوطني» يوزع كسوة العيد على الأطفال الأيتام في مطروح
  • محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • استفاد منها 41 طفلاً مريضاً بالسرطان… مركز الأمل للأورام بدير الزور يوزع ملابس العيد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • مركز الملك سلمان يسلم 70 مشروع تمكين إقتصادي لأسر الأيتام بمحافظة مأرب